أزهرية الإسكندرية: لا شكاوى في امتحانات النقل الابتدائي بالمعاهد حتى الآن

السبت، 28 ديسمبر 2019 03:04 م
أزهرية الإسكندرية: لا شكاوى في امتحانات النقل الابتدائي بالمعاهد حتى الآن تكريم أعضاء إدارة الجودة والإدارات
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع إبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي للمنطقة الأزهرية بالإسكندرية، والشيخ صالح عبدالله، مدير الامتحانات،  أعمال امتحانات النقل الابتدائي للفصل الدراسي الأول، اليوم السبت، بمعهد سموحة النموذجي، تحت رعاية الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندلرية الأزهرية. 

وأكد بيان صادر اليوم من المنطقة الأزهرية بالإسكندرية أنه لا توجد شكاوى من امتحانات اليوم الأول ويعد اليوم هو الأول لامتحانات المعاهد الأزهرية ويمتحن طلاب الصف الثالث الابتدائي مادتي اللغة العربية، والخط العربي، كما يمتحن طلاب الصفين الرابع والخامس في مواد اللغة العربية والإملاء، والرياضيات، والخط العربي.
 
وتفقدا اللجان واطمأنا إلى انتظام أعمال الامتحانات وتطبيق التعليمات الخاصة بتنظيمها وتأمين اللجان ومنع دخول الهواتف المحمولة مع الطلاب. 
 
وقاما بالمرور على اللجان وتناقش مع الطلاب حول مستوى أسئلة الامتحان ومطابقتها للمنهج المقرر وعدم وجود أية شكاوى منها، وطالبا المعلمين بتوفير كافة الوسائل لتهيئة الجو النفسي الملائم الذي يضمن أداء الطلاب للامتحانات في جو من الهدوء يساعدهم على التركيز والإجابة على الأسئلة، والقضاء على أي وسيلة للغش، كما تأكدا من متابعة الموجهين للجان وشددا على ضرورة التواصل مع غرفة متابعة الامتحانات بديوان عام المنطقة؛ لسرعة تذليل العقبات وحل المشكلات الطارئة، وشدد على الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.
 
وفي سياق متصل، كرّم الشيخ مصطفى أبوزيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والشيخ نشأت الصاوي، الوكيل الشرعي، وإبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي، أعضاء إدارة الجودة والإدارات التي تعاونت معهم في تجهيز المعاهد المرشحة للاعتماد. 
 
وقدم محمد المصري مدير الجودة شهادات تقدير للسادة المكرمين تقديرًا لجهودهم في المساعدة في تجهيز روضات المعاهد المرشحة للاعتماد من الهيئة القومية لجودة التعليم والاعتماد، والتي تم زيارتها من الهيئة، وذلك بحضور إسماعيل أنور  مدير إدارة الأمن بالمنطقة.
 
وكما كرم رئيس الإدارة المركزية، والوكيل الثقافي،  أميرة محمود الخطيب معلمة التربية الرياضية بمعهد فتيات محرم النموذجي لما بذلته من جهد خلال تجهيز المعهد لاستقبال زيارات الجودة.
 
received_580708555828593
تكريم  أعضاء إدارة الجودة والإدارات 

received_603408760221452
 
تكريم  أعضاء إدارة الجودة والإدارات 
received_2629555407120745
 
تكريم  أعضاء إدارة الجودة والإدارات 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة