ضبط 13 متهما بحوزتهم مخدرات وأسلحة و720 هاربا من أحكام بأسوان

السبت، 28 ديسمبر 2019 02:31 م
ضبط 13 متهما بحوزتهم مخدرات وأسلحة و720 هاربا من أحكام بأسوان ضبط متهمين - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بأسوان، حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية نجحت خلالها فى ضبط عدة قضايا وأسلحة نارية وذخيرة، حيث تمكنت الأجهزة اليوم، من ضبط 13 من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية، وتم التحفظ على المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

وشملت المضبوطات بحوزة المتهمين على (7) قطع سلاح نارى وكمية من نبات البانجو المخدر تزن (8.700 ) كيلو جرام، وكمية من الأفيون المخدر تزن (150) جراما وكمية من جوهر الحشيش المخدر تزن (150) جراما وأقراص مخدرة وأسلحة بيضاء.

تم التحفظ على المتهمين، والمواد المخدرة والأسلحة النارية المضبوطة، وتحررت المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.

من ناحية أخرى وفى مجال تنفيذ الأحكام شنت المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام، وضباط الأقسام والمراكز بأسوان اليوم حملة ، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية استهدفت الحملة مختلف مناطق محافظة أسوان .

وأسفرت الحملة عن ضبط 720 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان، حيث تمكن رجال تنفيذ الأحكام، من ضبط 129 هارباً من جنح الحبس الجزئي، وضبط 24 هاربا من جنح الحبس المستأنف.

كما تمكنت الحملة من ضبط 370 هاربا صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وضبط 195 محكوم عليهم فى جنح المخالفات، وفى أحكام جنايات، تم ضبط (2) محكوم عليهم، وفى مجال الضبط والاحضار تم ضبط متهم.

تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجارى إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة