سامو زين: أغنية الورد الأحمر كانت نقلة كبيرة فى حياتى

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:50 م
سامو زين: أغنية الورد الأحمر كانت نقلة كبيرة فى حياتى سامو زين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم سامو زين، إن أغنية الورد الأحمر كانت نقلة كبيرة فى حياته، مضيفًا أن الأغنية من المحطات المهمة، والتى لم يتخيل أنها تحدث ضجة كبيرة، وكان الفنان طرح ألبومه «الورد الأحمر» فى توقيت صعب جدا، وتم تأجيله لأكثر من 5 مرات، وبرغم ذلك حقق الألبوم نجاحا كبيرا، ونالت أغنية «الورد الأحمر» إعجاب الكثيرين، خاصة بعدما صورها بطريقة مبتكرة ومختلفة.

وأضاف، خلال لقائه مع النجم هشام عباس ببرنامجه "شريط كوكتيل" المذاع على قناة "الحياة"، أن الراحل عبد الحليم حافظ مدرسة كبيرة فى الغناء، ولابد من وجود أى كوكتيل فى أى عصر من العصور.

وطرح المطرب سامو زين أحدث كليباته ويحمل اسم "مثل الولد" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وهو من كلمات جاد خولى وتوزيع أسامة عبد الهادى وألحان ساموزين ومن إخراج شريف فرانسيس وظهر من خلاله بلوك جديد عليه يقدمه لأول مرة فى كليباته.

كما طرح سامو أحدث أغانيه بعنوان "حب حب"، وهى من كلمات قصى باسل وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبد الهادى، وميكساج وماستر عبده سادو وذلك بعد احتلالها المركز الأول بعدد من الدول العربية مثل: سوريا والسعودية ومصر والكويت.

وطرح مؤخرا كليب أغنية "الأسطوانة المشروخة" وهى من كلمات أحمد على موسى، ألحان مدين وتوزيع طارق توكل، وتعتبر من ضمن ألبومه الأخير "لو عمرى يرجع" الذى طرحه منذ فترة وحقق نجاحا كبيرا.

كما ظهر الفنان ساموزين، كضيف شرف، فى أحداث مسلسل "بدل الحدوتة 3" للنجمة دنيا سمير غانم، حيث يجسد شخصية مصمم أزياء مشهور وتعمل عنده دينا عارضة أزياء خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3" يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة