محافظ الفيوم يوجه باتهاء توصيل الغاز لقريتى "بيهمو" و"الكعابي" خلال شهر

الأحد، 22 ديسمبر 2019 02:51 م
محافظ الفيوم يوجه باتهاء توصيل الغاز لقريتى "بيهمو" و"الكعابي" خلال شهر اجتماع محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، بالانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى لقريتى بيهمو والكعابى التابعتين لمركز ومدينة سنورس خلال شهر، بالإضافة إلى العمل على حل معوقات توصيل الغاز الطبيعى على مستوى المحافظة للأماكن ذات الأولوية.


جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الفيوم، مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، ومحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم، ومسئولى الكهرباء والغاز، والري، ورئيسى مركز سنورس وطامية.

وأوضح الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أن اللقاء ناقش عدداً من المعوقات التى يعانى منها المدرسين والمدرسات بالتربية والتعليم، لافتاً أن المحافظ أكد على مراعاة منح الاجازات للحالات الإنسانية، كما أكد محافظ الفيوم على الإنتهاء من تطبيق الحد الأدنى، وصرف الفروق المستحقة للعاملين.

وأضاف المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أن المحافظ ناقش مع النواب عدداً من المشاكل التى تهم المواطنين، موجهاً مسئولى الطرق والرصف والكهرباء والري، بدراسة تلك المشاكل، وحلها، واستكمال المشروعات المتعثرة، فضلاً عن العمل على ادخال الخدمات للقرى المحرومة بجميع أنحاء المحافظة.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة