مفتى الجمهورية يستقبل سفير سلطنة عمان بالقاهرة

الخميس، 21 نوفمبر 2019 02:28 م
مفتى الجمهورية يستقبل سفير سلطنة عمان بالقاهرة مفتي الجمهورية يستقبل سفير سلطنة عمان بالقاهرة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور شوقى علام، مفتي الجمهورية ، فى مكتبه ظهر اليوم السفير الدكتور على بن أحمد العيسائى، سفير سلطنة عُمان لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، فى زيارة ودية لتوديعه قبل مغادرة القاهرة إلى سلطنة عمان لتسلم مهام منصبه الجديد.
 
وهنأ المفتى الدكتورَ العيسائى بصدور المرسوم السلطانى بتعيينه عضوًا بمجلس الدولة العمانى، وهو واحد من أرفع المناصب فى السلطنة، الذى يعد أحد جناحى مجلس عمان المتمثلين فى مجلس الدولة ومجلس الشورى.
 
وأضاف مفتى الجمهورية أن اختيار الدكتور العيسائى اختيار موفق لما له من خبرات طويلة وجدارة، فقد بدأ مباشرة مهام عمله فى مصر فى عام 2016 قائمًا بأعمال وكيل الوزارة للشئون الدبلوماسية فى الخارجية العمانية بعد أن عمل قبل ذلك سفيرًا لسلطنة عُمان لدى تونس.
 
وتوجه المفتى بخالص الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يلهمه التوفيق والسداد فى مهام منصبه الجديد، وأن ينفع به البلاد والعباد.
 
من جانبه أعرب السفير العُمانى عن خالص تقديره لفضيلة المفتى على حسن ضيافته واستقباله، مؤكدًا على عمق العلاقات بين مصر وسلطنة عمان على كافة المستويات، وأشار إلى أن الفترة التى قضاها فى مصر هى فترة مميزة فى تاريخه على المستوى العملى والإنسانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة