ليفربول ضد توتنهام.. قلعة أنفيلد سلاح الريدز لعبور قمة السبيرز

الأحد، 27 أكتوبر 2019 10:44 ص
ليفربول ضد توتنهام.. قلعة أنفيلد سلاح الريدز لعبور قمة السبيرز جانب من مباراة ليفربول وليستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواصلة سجله المثالي على ملعب "أنفيلد"، عندما يستضيف توتنهام في السادسة والنصف اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 45 على التوالي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 44 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى 34 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 45 على التوالى بملعب "أنفيلد" أمام توتنهام.

يذكر أن تشيلسي خاض أطول سلسلة فى تاريخ البطولة بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "ستامفورد بريدج" على مدار 86 مباراة متتالية.

ويحتل توتنهام المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب في آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حاليا بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذي خسر أمامه 2- 0 في نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وكان ليفربول تعادل في الجولة الماضية مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بملعب "أود ترافورد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة