والد الضحية الثانية للأمطار يناشد محافظ الشرقية بتقديم رعاية طبية جيدة لها

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 06:42 ص
والد الضحية الثانية للأمطار يناشد محافظ الشرقية بتقديم رعاية طبية جيدة لها الطفلة ضحية الأمطار
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد صبحى سالم والد الطفلة وفاء 10 سنوات، ضحية الأمطار، فى مدينة العاشر من رمضان التى ترقد فى غيبوبة بسبب كسر بالجمجمة، إثر انهيار جدار منزل عليها تصادف مرورها من أسفله، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالاهتمام  بتقديم الرعاية الصحية لنجلته، قائلا: "إنى راضى بقضاء الله وأعلم أن الحادث قدرى، وإنها ترقد بين يدى الله،  ونتنظر معجزته، إلا إننى نفسى فى توفير رعاية صحية لها ولغيرها من الأهالي الذين يتعرضون لمثل هذه الكوارث ولا تتوفر رعاية طبية لهم لعدم وجود مستشفى حكومى بالمدينة" .

وأشار والد الطفلة لـ"اليوم السابع" إلى أنه يعمل فى إحدى الشركات، والتى تعاطف صاحبها مع حادث نجلته، وقرر نقلها  إلى مستشفى خاص لرعايتها طبيا  .

وعن ملابسات الحادث، كشف والد الطفلة وفاء 10 سنوات بالصف الخامس الابتدائى بمعهد اعتدال مبروك الأزهرى، أنها أثناء عودتها من المعهد وتزامنا مع الرياح والأمطار الشديدة، سقط جدار من الدور الرابع  من منزل المجاورة 48، أصابها بكسر بالجمجمة، ونقلت للمستشفي، وأجريت لها عملية لإزالة آثار تهشم الجمجمة ومازالت ترقد فى غيبوبة كاملة .

ويشار إلى أن الطفلة هي الضحية الثانية فى مدينة العاشر بسبب موجة الطقس السيئ، حيث تعرضت الطفلة مروة صادق من الحى 14 لصعق كهربائى أثناء عودتها من درس خصوصى، خلال هطول الأمطار.

وكانت أعلنت مديرية الصحة بالشرقية استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، والوحدات الصحية والمراكز الطبية بمحافظة الشرقية والتى بدأت منذ يومين لمواجهة الأحوال الجوية غير المستقرة هذه الأيام وذلك لحين إشعار أخر واستقرار الأحوال الجوية بالمحافظة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة