صور.. استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح

الخميس، 24 أكتوبر 2019 10:48 م
صور.. استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح رفع مياه الأمطار
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بالتعاون مع مجالس المدن، أعمال إزالة تجمعات مياه الأمطار، التي تتساقط بشكل متقطع، على مناطق مختلفة بالمحافظة، وتسببت في إغراق عدد من الشوارع والمناطق المنخفضة.  

وأكد الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح،  أن قطاعات الشركة في حالة تأهب وطوارئ مستمرة، مع توفير كافة المعدات والسيارات اللازمة، لرفع مياه الأمطار وتراكم كميات كبيره منها في مناطق مختلفة.

وأضاف رئيس شركة المياه، بأن العاملين بقطاع الصرف الصحي بالشركة، يستمرون في أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع، خلال وعقب سقوط الأمطار، مشيراً إلى أنه تم رفع مياه الأمطار المتراكمة في كل منطقتي الكيلو 4 والكيلو 7 السكنية ومنطقة الكورنيش وشارع الجلاء أمام البنك الأهلي والطريق الدولي.

كما تم رفع مياه الأمطار من الشوارع المؤيدة إلى المدارس بالمدينة، وذلك لتسهيل حركة وصول الطلاب للمدارس، وعدم تعطيل العملية التعليمية بالمحافظة.

يذكر أن محافظة مطروح، تشهد منذ يومين سقوطاً للأمطار الغزيرة والمتوسطة، بشكل متقطع، مصحوبة بأصوات الرعد ووميض البرق، على بعض المناطق المتفرقة بمدن المحافظة والساحل الشمالي.

كما يذكر أن أهالي مطروح، خاصة سكان المناطق الصحراوية، ينتظرون سقوط الأمطار الغزيرة، لملء الآبار وخزانات تجميع مياه الأمطار، التي يعتمدون عليها طوال العام في الشرب والزراعة وتربية الحيوانات، كما يسبقون موسم سقوط الأمطار بحرث الأراضي ونثر تقاوي الشعير والقمح.

وكانت محافظة مطروح، قد أعلنت عن رفع حالة الاستعداد في جميع القطاعات، استعداداً لموسم سقوط الأمطار الشتوية، ومراجعة وتطهير مخرات السيول وشنايش وبالوعات شبكة صرف مياه الأمطار بشوارع مدينة مرسى مطروح، وتشكيل غرف عمليات بمجالس المدن والقطاعات المعنية وربطها بغرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات، لسرعة التصرف ومواجهة آثار الأمطار وإزالة تجمعات المياه من المناطق المختلفة أولا بأول، بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومجالس المدن.

 

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح (1)

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح (2)
استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح 

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح (3)
استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح 

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح (4)
استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح 

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح (5)
استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مرسي مطروح 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة