كلوب يتحدث عن جائزة مدرب الشهر والانتصارات المتتالية لليفربول

الأحد، 20 أكتوبر 2019 12:29 م
كلوب يتحدث عن جائزة مدرب الشهر والانتصارات المتتالية لليفربول يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن سعادته الغامرة باختياره أفضل مدرب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر سبتمبر الماضى.

يورجن كلوب بات أول مدرب يفوز بجائزة "مدرب الشهر" فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى أول شهرين بالموسم، منذ كيفين كيجان فى موسم 1995 – 1996 عندما كان يتولى تدريب نيوكاسل يونايتد.

ونجح يورجن كلوب فى قيادة ليفربول لتحقيق الفوز فى المباريات الثلاث التى أقيمت الشهر الماضى على نيوكاسل يونايتد وتشيلسى وشيفيلد يونايتد.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أنا سعيد بكل تأكيد، لقد قام اللاعبون بعمل رائع حقًا، لا يمكننى أن أقول إننا لم نكن محظوظين بعض الشىء فى بعض المباريات، وجميعنا نذكر كيف جاء هدف الفوز فى مباراتنا ضد شيفيلد يونايتد، اللاعبون يقدمون أداءً ممتازًا حتى الآن، ونظرًا لأننى مدربهم، ظن أحدهم أنه يجب أن يتم منحى الجائزة للشهر الثانى على التوالى بعد تحقيقنا ثمانية انتصارات".

وتحدث كلوب عن سلسلة الانتصارات المتتالية لنادى ليفربول قائلاً، "إنه أمر جيد، ولكننى لا أهتم كثيرًا بهذه الأرقام، أى فريق يتمنى أن يحظى ببداية جيدة للموسم، وأعتقد أن بدايتنا كانت رائعة، والآن علينا مواصلة العمل، إذا نظرنا إلى جدول مبارياتنا فى الشهور الثلاثة أو الأربعة القادمة سنجد أننا سنخوض عددًا هائلًا من المباريات، ويمكن أن تتغير الكثير من الأمور، نحتاج لوقوف الحظ بجانبنا في بعض الأحيان فيما يتعلق بالإصابات وما إلى ذلك، وهذا أمر مهم للغاية".

وتابع، إذا كانت قائمتنا مكتملة وقمنا بالمداورة في التشكيل في بعض المباريات، فأعتقد أن الأمور ستكون أفضل بالنسبة لنا، نحن نسعى للمنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها، ولذلك نبحث عن الفوز في كل مباراة، وليس أمامنا وقت لنضيعه. الدوري الإنجليزي دوري صعب للغاية، ولكننا حظينا بأفضل بداية ممكنة بحساب النقاط على أقل تقدير ونقدم أداءً جيدًا للغاية أيضًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة