تريزيجيه ينتظر خبرا سعيدا بعد تألقه مع أستون فيلا

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 05:02 م
تريزيجيه ينتظر خبرا سعيدا بعد تألقه مع أستون فيلا محمود تريزيجيه وزوجته
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي خبرًا سعيدًا خلال الأيام المقبلة.

وعلم "اليوم السابع" أن محمود تريزيجيه الذي تم استدعاؤه لقائمة منتخب مصر لخوض مباراة بتسوانا الودية المحدد لها 14 أكتوبر المقبل، ضمن استعدادات "الفراعنة" للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، ويستعد لاستقبال المولود الأول خلال الأيام المقبلة.

4439003

وكان محمود تريزيجيه حرص على اصطحاب زوجته وعدد من أفراد عائلته إلى إنجلترا، بعدما انضم لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي نحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات مميزة مع أستون فيلا نالت إعجاب جماهير "الفيلانز"، وصحافة مدينة "برمنجهام" التي ينتمي إليها نادي أستون فيلا.

وتألق محمود تريزيجيه في تعادل أستون فيلا مع بيرنلي بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدفي أستون فيلا عن طريق أنور الغازي وجون ماكجين في الدقيقتين 33 و79 على التوالى، بينما جاء هدفي بيرنلي عن طريق جاي رودريجيز وكريس وود في الدقيقتين 68 و81 من عمر المباراة.

وجاء هدف أستون فيلا الثاني من صناعة رائعة للنجم المصري محمود تريزيجيه الذي شارك في الدقيقة 70 بدلاً من أنور الغازي الذي تعرض للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة