الزمالك يطرح تذاكر مباراة جينيراسيون السنغالى بـ50 جنيها رغم أزمة اللقاء

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:43 م
الزمالك يطرح تذاكر مباراة جينيراسيون السنغالى بـ50 جنيها رغم أزمة اللقاء تذاكر مباراة الزمالك وجينيراسيون
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد جمهور الزمالك على استاد الإسكندرية لشراء تذاكر مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، المقرر إقامتها مساء غد الأحد، على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وطرح مسؤولو الزمالك التذاكر للبيع مقابل 50 جنيها للتذكرة الموحدة، وجاء طرح إدارة النادى الأبيض للتذاكر بعد تسلم إخطار رسمى من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بنقل وتأجيل المباراة ليتم إقامتها غداً الأحد على استاد برج العرب بدلاً من اليوم السبت على استاد بتروسبورت.

يذكر أن بعثة جينيراسيون فوت السنغالى رفضت التحرك، صباح اليوم السبت، إلى برج العرب، لخوض مباراة الزمالك المحدد لها غداً، الأحد، وكشف مصدر مطلع فى بعثة جينيراسيون فوت بتمسك الفريق السنغالى بخوض اللقاء اليوم فى استاد بتروسبورت، فى إطار تمسكهم بخطاب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الذى وصل إليهم قبل 10 أيام من موعد المباراة بأنها ستقام اليوم فى بتروسبورت قبل أن يتم تأجيلها إلى غداً الأحد ونقلها إلى برج العرب.
 
وكان مسئولو الزمالك قد أرسلوا أتوبيسًا اليوم إلى بعثة جينيراسيون فوت فى فندق الإقامة فى مدينة نصر، للتحرك إلى الإسكندرية، ولكن وفقاً لمصدر بالبعثة أكد أنهم سيتوجهون اليوم إلى بتروسبورت وليس برج العرب لخوض اللقاء فى موعده السابق قبل تعديله وإثبات موقف حال عدم حضور فريق الزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة