هل يقفز يوفنتوس لصدارة الدوري الإيطالى مؤقتًا اليوم؟

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 01:38 م
هل يقفز يوفنتوس لصدارة الدوري الإيطالى مؤقتًا اليوم؟ يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته عندما يلتقى مع بريشيا، فى الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2019-2020.

موعد مباراة يوفنتوس وبريشيا اليوم فى الدوري الايطالي

يلتقى يوفنتوس ضد بريشيا، فى تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "ماريو ريجامونتي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 10 نقاط خلف الانتر صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل بريشيا المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط.

يوفنتوس
يوفنتوس

ويسعى يوفنتوس لتحقيق فوزه الرابع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الايطالي، من أجل خطف صدارة "الكالتشيو" مؤقتاً وإنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الانتر ولاتسيو المحدد لها غداً الاربعاء بملعب "جوزيبي مياتزا"، حيث يتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، بينما يتخلف يوفنتوس بفارق نقطتين بعدما حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد.

ويغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة فريقه يوفنتوس ضد بريشيا التى تقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وقرر ساري استبعاد رونالدو من قائمة يوفنتوس بسبب حالة الإرهاق التى يعاني منها النجم البرتغالي المخضرم، بعد خوض مباراتي أتلتيكو مدريد فى دوري الأبطال ومن بعدها مباراة فيرونا بالدوري الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة