القبض على عاطلين بحوزتهما حشيش قبل ترويجه على عملائهما بالقناطر الخيرية

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:38 م
القبض على عاطلين بحوزتهما حشيش قبل ترويجه على عملائهما بالقناطر الخيرية حشيش - أرشيفية
القليوبية-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، من القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهما بدائرة المركز، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إبراهيم الطويل مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بتردد عاطلين على دائرة المركز وترويج المواد المخدرة.

 

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم محمد عشماوى، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، من ضبطهما وهما كل من، "محمد ع ع" 19 سنة عاطل ومقيم دائرة المركز، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 700 جرام ومبلغ مالى 750 جنيها، وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه .

 

كما تم ضبط "على ا ع" وشهرته عمر نجوى 27 سنة، عاطل ومقيم دائرة المركز، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 900 جرام ومبلغ مالى 1170 جنيها وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8474 لسنة 2019م إدارى مركز القناطر الخيرية وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة