صور.. تحليل فيرس سى للطلاب الجدد المتقدمين بكلية التربية بالغردقة

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:56 ص
صور.. تحليل فيرس سى للطلاب الجدد المتقدمين بكلية التربية بالغردقة تحليل فيروس سى للطلاب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجريت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، تحليل فيرس سى، للطلاب الجدد المتقدمين للدراسة بكلية التربية بمدينة الغردقة، إستكمالا للوصول للهدف المنشود بحملة 100مليون صحة، وإجراء المسح الطبى الشامل لفيروس سى والأمراض غير سارية

وأعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، عن البدء فى الحملة منذ الأمس الأحد فى تحليل فيروس سى والكشف المبكر عن الأمراض غيرالسارية، حيث تم إجراء الفحوصات على 183 طالب وطالبة فى اليوم الأول، وجارى استكمال التحاليل للطلاب.

من جانبه قال الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، فى بيان له، أنه تم تجهيز أماكن الفحص الطبى داخل الكلية وتوفير الأجهزة والطواقم الطبية اللازمة، وأنه تم البدء الفعلى فى الكشف على الطلاب الجدد وفحصهم فى إطار بروتوكول التعاون الطبى مع الجامعة.

واضاف مرعي، ان تم تكليف الدكتوره نرمين ناجى منسق عام حملة 100 مليون صحة، والدكتور حاتم الدمياطى مدير الإدارة الصحية بالغردقه بالإشراف والمتابعة اليومية لتذليل أية معوقات قد تواجه الفرق الطبية أثناء العمل.

وأوضح أن تم الكشف على الطلاب الجدد بموجب إثبات الشخصية أو شهادة الميلاد المميكنة، فضلا عن استمارة الكشف المطبوعة من الموقع الإلكترونى .

كما يتم إجراء تحليل فيروس "سي" لجميع الطلاب المتقدمين بصفة الزامية، وأنه على الطلاب الذين أجروا تحليل الفيروس ضمن حملة 100 مليون صحة إحضار الكارت الدال على ذلك.

تحليل فيروس سى للطلاب الجدد  (1)
تحليل فيروس سى للطلاب الجدد

 

تحليل فيروس سى للطلاب الجدد  (2)
تحليل فيروس سى للطلاب الجدد

 

تحليل فيروس سى للطلاب الجدد  (3)
تحليل فيروس سى للطلاب الجدد 

 

تحليل فيروس سى للطلاب الجدد  (4)
تحليل فيروس سى للطلاب الجدد

 

تحليل فيروس سى للطلاب الجدد  (5)
تحليل فيروس سى للطلاب الجدد

 

تحليل فيروس سى للطلاب الجدد  (6)
تحليل فيروس سى للطلاب الجدد 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة