جوائز الأفضل في أوروبا.. فان دايك يتربع على عرش القارة العجوز تأكيدا لإنفراد "اليوم السابع".. ليفربول يستحوذ على الجوائز.. ميسي يحصد جائزة المهاجم الأفضل.. ورونالدو يخرج خالي الوفاض

الخميس، 29 أغسطس 2019 08:05 م
جوائز الأفضل في أوروبا.. فان دايك يتربع على عرش القارة العجوز تأكيدا لإنفراد "اليوم السابع".. ليفربول يستحوذ على الجوائز.. ميسي يحصد جائزة المهاجم الأفضل.. ورونالدو يخرج خالي الوفاض فان دايك يتوسط المتوجين بأوروبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس حفل جوائز اللاعبين الأفضل في أوروبا الذى أقيم فى إمارة موناكو الفرنسية، على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا، وقد توج الهولندي فيرجيل فان دايك بجائزة الأفضل في أوروبا، بعد ان قاد فريقه ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

فان دايك أفضل لاعب في أوروبا

 

فان دايك خلال الحفل
فان دايك خلال الحفل

 

 

تأكيدا لما انفرد به "اليوم السابع"، حصد النجم الهولندى فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول جائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب كل من البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

 

ووقع الاختيار على فان دايك كأفضل لاعب في أوروبا متفوقا على الثنائي الأسطوري بعدما ساهم في قيادة ليفربول إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ليعيد الريدز إلى منصة التتويج القارية للمرة الأولى منذ 2005، كما ساهم فى عودة منتخب هولندا إلى الخريطة الأوروبية بقيادة الطواحين إلى نهائي دوري أمم أوروبا.

وهذه هي المرة الأولى فى مسيرة فان دايك كأفضل لاعب في أوروبا للمرة الأولى فى التاريخ، في الحفل الذي المقام حاليا بإمارة موناكو الفرنسية على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.

وتنافس على الجائزة الثلاثى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، وفيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزى.

ولعب فان ديك دوراً حاسماً فى حسم ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة فى مسيرته، علما بأنه خاض 12 مباراة فى البطولة أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما، كما توج مع "الريدز" ببطولة كأس السوبر الأوروبى.

كما حصد النجم الهولندى فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول جائزة أفضل مدافع في أوروبا على حساب كلا من ألكساندر أرنولد مدافع ليفربول وماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى السابق والمنتقل حديثاً لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

ميسي يحصد جائزة أفضل مهاجم

 

ميسي
ميسي

 

 

وحصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، جائزة أفضل مهاجم في أوروبا على حساب كلا من ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

 

ووقع الاختيار على ميسي  بعد تألقه رفقة برشلونة حيث ساهم في قيادة فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد ليفربول.

وتنافس على الجائزة الثلاثى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

وتوج ميسي هدافًا لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى برصيد 12 هدفًا، أضاف إليها 3 تمريرات حاسمة، أما على الصعيد المحلى، فنال جائزة هداف الدورى الإسبانى برصيد 36 هدفاً فى 34 مباراة، إضافة إلى 15 تمريرة حاسمة.

 

دي يونج أفضل لاعب وسط
 

حصد الهولندى فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، جائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا على حساب كلا من جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزى، وكريستيان إيركسن لاعب توتنهام.

ووقع الاختيار على الشاب دي يونج والمنتقل حديثا لبرشلونة، بعد ان ساهم في قيادة فريقه السابق أياكس للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قبل الانتقال إلى البارسا.

وهذه هي المرة الأولى فى مسيرة دي يونج كأفضل لاعب وسط في أوروبا، في الحفل الذي المقام حاليا بإمارة موناكو الفرنسية على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.

وتنافس على الجائزة الثلاثى جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزى، وكريستيان إيركسن لاعب توتنهام، بالإضافة إلى دى يونج المتوج بالجائزة.

 

أليسون الحارس الأفضل

 

أليسون مع فان دايك
أليسون مع فان دايك

 

 

حصد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا على حساب كلا من والفرنسى هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام والألمانى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى.

 

ووقع الاختيار على أليسون كأفضل حارس مرمى في أوروبا متفوقا على منافسيه، بعدما ساهم في قيادة ليفربول إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ليعيد الريدز إلى منصة التتويج القارية للمرة الأولى منذ 2005، كما ساهم فى قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا 2019.

وهذه هي المرة الأولى فى مسيرة أليسون الذى يفوز بها بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا في الحفل الذي المقام حاليا بإمارة موناكو الفرنسية على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.

وتنافس على الجائزة الثلاثى البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزى والمتوج بلقب دوري الأبطال، والفرنسى هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام "وصيف دورى أبطال أوروبا"، والألمانى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى والذى ودع المنافسات من نصف النهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة