نورويتش 2 - 2 تشيلسي في شوط أول مثير بالدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 24 أغسطس 2019 02:26 م
نورويتش 2 - 2 تشيلسي في شوط أول مثير بالدوري الإنجليزي.. فيديو فرحة نجوم تشيلسي بالهدف الأول مع المدرب لامبارد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل نورويتش سيتي مع تشيلسي بنتيجة 2 –2 في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر تشيلسي بالتسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق تامي إبراهام، بعدما قام سيزار أزبيليكويتا بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تامي ابراهام بتسديدة أرضية مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في يسار المرمى، بينما نجح تود كانتويل في إدراك التعادل لنادي نورويتش سيتي في الدقيقة السادسة.

وفي الدقيقة 17 تمكن ماسون كونت من تسجيل الهدف الثاني لنادي تشيلسي من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن تيمو بوكي من إدراك التعادل من جديد لأصحاب الارض في الدقيقة 30.

واكتفى تشيلسي بالحصول على نقطة واحدة، بعدما خسر في الجولة الاولى أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الاولى بملعب "أولد ترافورد"، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع ليستر سيتي بهدف لكل منهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ليصبح فرانك لامبارد أول مدير فني لنادي تشيلسي، لا يحقق الفوز في أول لقاء له على ملعبه، منذ عام 2007 تحت قيادة إفرام جرانت.

ولم يتذوق تشيلسي طعم الإنتصار تحت قيادة لامبارد في أول 3 لقاءات له في الموسم، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2012/2013، تحت قيادة رافائيل بينيتز، بعدما خسر لقب السوبر الأوروبي أمام ليفربول، بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.

في حين يسعى نورويتش سيتي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما إستهل مشواره بالخسارة أمام ليفربول بنتيجة 1 - 4 قبل أن يتغلب على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة