المحمدى يتحدث عن التمديد لأستون فيلا والبداية الصعبة فى البريميرليج

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:21 م
المحمدى يتحدث عن التمديد لأستون فيلا والبداية الصعبة فى البريميرليج أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد المحمدى، قائد منتخب مصر، عن سعادته الغامرة بتمديد عقده مع نادى أستون فيلا الإنجليزى لمدة موسم آخر.

وقال أحمد المحمدى، فى فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا على "تويتر"، "أنا سعيد لتمديد تعاقدى لمدة موسم آخر، اللعب لنادى أستون فيلا أمر لا يصدق، إنه ناد عظيم والجماهير كذلك، أنا سعيد للغاية وأتطلع للفترة القادمة مع الفريق".

وأضاف قائد منتخب مصر، "عندما حضرت إلى أستون فيلا كان الهدف الأساسى هو العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، واجهنا سنة أولى صعبة، لأننا لم نصعد إلى الدرجة الممتازة عقب الهزيمة فى المباراة النهائية لدورة الصعود أمام فولهام بملعب ويمبلى، لكننا نجحنا فى العام الماضى، وأرى أن تشامبيونشيب هو الدوري الأصعب فى العالم".

تابع، "بداية أستون فيلا في الدوري الانجليزى هذا الموسم كانت صعبة، ولكننى أعتقد أن الفريق قدم عرضاً جيداً في بعض الأحيان، لم يحالفنا الحظ مع بعض الأخطاء، ولكن إذا كنا نلعب بشكل جيد، فالحظ سيأتي في وقت ما".

وكان عقد أحمد المحمدي مع أستون فيلا ينتهي بنهاية الموسم الحالي قبل أن يعلن النادي الإنجليزي عن تمديد التعاقد لمدة موسم أخر.

ويلتقي غداً، الجمعة، أستون فيلا وإيفرتون بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعد مباراة إيفرتون ضد أستون فيلا هى أكثر المباريات ظهورًا فى تاريخ الدورى الإنجليزى، حيث ستكون المواجهة المقبلة بين الفريقين هى رقم 203 بينهما بالبريميرليج.

وكشف الموقع الرسمى لنادي أستون فيلا أن المنافسة التاريخية بين الفريقين ستسجل الظهور رقم 203 فى تاريخ الدورى، حيث سبق وفاز الفيلانز بالمواجهة 73 مرة، مقابل 76 انتصار لصالح إيفرتون.

ويبحث أستون فيلا عن تحقيق فوزه الأول في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام توتنهام وبورنموث ليحتل المركز الـ 17 في جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة