باريس سان جيرمان يكشف عن مطالبه النهائية لبيع نيمار

الخميس، 15 أغسطس 2019 03:23 م
باريس سان جيرمان يكشف عن مطالبه النهائية لبيع نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن مطالب باريس سان جيرمان مقابل التخلي عن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لصالح برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

ذكر تقرير نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن باريس سان جيرمان رفض عرض برشلونة بشأن التعاقد مع نيمار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء في الصيف المقبل.

أوضح التقرير، إن باريس سان جيرمان يرحب اكثر باقتراح برشلونة الثاني، والذي يتضمن إدراج بعض اللاعبين في الصفقة، لكن الخلاف يكمن في رغبة النادي الباريسي بالحصول على 100 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين اثنين.

ولن يتمكن برشلونة من دفع 100 مليون والتخلي عن لاعبين مقابل الحصول على خدمات نيمار، لأن النادي أنفق ببذخ هذا الصيف وتعاقد مع أنتوان جريزمان الذي كلف 120 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة، إن اللاعبين الذين سيقبل سان جيرمان بإدراجهم في صفقة نيمار هم فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى نيسلون سيميدو، بينما تم استبعاد إيفان راكيتيتش من الصفقة لأن النادي تعاقد مع لاعبين في خط الوسط هذا الصيف.

ويثار جدل كبير حول مستقبل نيمار في الآونة الأخيرة، وهناك تضارب بالأنباء حول وجهته القادمة، حيث تدعي بعض المصادر أنه أقرب لريال مدريد، بينما تؤكد مصادر أخرى أن برشلونة هو الأقرب للحصول على خدماته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة