طارق يحيى: "دياز" أفضل اختيار للزمالك حال توافق المتطلبات

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:03 م
طارق يحيى: "دياز" أفضل اختيار للزمالك حال توافق المتطلبات طارق يحيى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك أن رأيه بشأن المدرب الأجنبى الجديد للفريق بأن يكون مدربا سبق له العمل فى المنطقة العربية، والأفضل أن يكون عمل من قبل فى الدورى المصرى، قائلا: "لدينا دورى أمره محير وغريب ولو أحسنا الاختيار أن نأتى بمدرب يعرف جيدا كل ظروف ذلك الدورى ومتغيراته بين اللحظة والثانية فى المواعيد وعدد من الأمور".
 
وعلق طارق يحيى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن رأيه فى الأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز حال استقدامه لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة: "دياز سيكون أفضل اختيار حال موافقة متطلباته المالية لإمكانيات النادى وتجربته مع بيراميدز ناجحة وأيضا المدرسة البرتغالية والإسبانية يمكنهم تحقيق نجاحات معنا خاصة أن المدربين البرتغاليين لدينا سجل ناجح معهم بداية مثل جوزيه وفينجادا وفيريرا".
 
وتابع يحيى أنه يرى أنه من الضرورى أن يكون المدرب الأجنبى الجديد للزمالك صاحب شخصية قوية، موضحا أن مهمته ستنتهى باستقدام النادى للمدرب الأجنبى الجديد للفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف محمد

تعليق طارق يحيى بشأن رؤيته لاختيار المدرب دياز لتدريب نادى الزمالك

كفى ما قاله عنك الكابتن رضا عبد العال بأنك مدرب فاشل وبطبيعة الأحوال لا يؤخذ برأى الفاشلين.. مش كده ولا أيه!! على رأى الراحل فؤاد المهندس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة