التشكيل الرسمي لـ أستون فيلا ضد لايبزيج.. الثنائي المصري احتياطيا

السبت، 03 أغسطس 2019 03:04 م
التشكيل الرسمي لـ أستون فيلا ضد لايبزيج.. الثنائي المصري احتياطيا تريزيجيه وأحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ديان سميث، المدير الفنى لنادى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، ثنائي منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة لايبزيج الألمانى التى تنطلق فى الثالثة والنصف عصراً على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا أن الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه خارج التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة اليوم ويتواجدان على مقاعد البدلاء مع بداية اللقاء.

وكان الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي شاركا فى فوز أستون فيلا على تشارلتون بنتيجة 4 – 1 في المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضى.

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية أمام توتنهام فى السادسة والنصف مساء العاشر من أغسطس الجارى بملعب "توتنهام".

ويستضيف أستون فيلا نظيره بورنموث في الرابعة عصر يوم 17 من الشهر ذاته بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يستضيف إيفرتون في التاسعة مساء يوم 23 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أستون فيلا ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الرابعة عصر يوم 31 أغسطس الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة