مهاجم النصر السعودى الأعلى أجراً فى المغرب

الجمعة، 26 يوليو 2019 11:37 ص
مهاجم النصر السعودى الأعلى أجراً فى المغرب عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودى، أعلى اللاعبين المغاربة أجراً بعد تجديد تعاقده مع "العالمى" حتى عام 2022.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن عبدالرزاق حمدالله وافق على تجديد تعاقده مع النصر نظير الموافقة على رفع راتبه السنوي من 12 مليون إلى 25 مليون ريال سعودي بما يعادل 6 ملايين يورو.

وفى السياق ذاته، كشف موقع "اليوم 24" المغربى، أن عبد الرزالق حمد الله، بات اللاعب الأكثر دخلاً، من بين المحترفين المغاربة، متفوقا على كل من المهدى بنعطية، لاعب الدحيل القطري، وحكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، اللذان يتقاضيا  حوالي 3 ملايين يورو سنويا.

وقدم عبد الرزاق حمدالله مع النصر موسماً رائعاً استطاع خلاله تسجيل 49 هدفاً فى جميع المسابقات السعودية والآسيوية وحطم العديد من الأرقام القياسية، على غرار رقم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق الذى ظل صامداً على مدى 19 عاماً، ليصبح الهداف التاريخى للدورى السعودى بعدما سجل 34 هدفاً.

وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى فريق النصر "حامل اللقب" فى مواجهة ضمك الصاعد حديثًا لدورى الأضواء.

ويلتقى النصر مع ضمك يوم 22 أغسطس المقبل فى افتتاح مباريات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض".

كما يلتقى الأهلى مع العدالة، والهلال مع أبها والتعاون مع الحزم، والاتحاد مع الرائد، والفتح مع الشباب، والفيصلى مع الفيحاء والوحدة مع الاتفاق ضمن منافسات الجولة الاولى.

وكان نادى النصر توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى السعودى فيما حل نادى الهلال فى الوصافة، بينما توج التعاون بطلاً لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة