اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 7/7/2019

الأحد، 07 يوليو 2019 08:15 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 7/7/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يتواجد فى أسبانيا لإقامة معسكر هناك قبل استئناف بطولة الدوري العام.

النجم الساحلي يزاحم الأهلى ويطلب كريم بامبو

تلقى كريم بامبو، جناح الإسماعيلي المنتهي تعاقده مع ناديه، عرضاً رسمياً من نادي النجم الساحلي للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

ويقوم كريم بامبو فى هذه الأثناء بالتفاوض مع إدارة النادي التونسي حول تفاصيل عقده الشخصي قبل اتخاذ قراره النهائي، ودخلت معظم الأندية المصرية فى مفاوضات مع كريم بامبو على رأسها الأهلى خاصة وأن اللاعب عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى خلال الأيام الماضية شهدت الاتفاق على بعض البنود فى عقد اللاعب الشخصي، ورغم حصول الأهلى على توقيع كريم بامبو فى وقت سابق إلا أن لجنة التخطيط الحمراء تنتظر حسم عدد من الملفات قبل البت فى مصير كريم بامبو.

الأهلى يعلن موقف المالى أليو ديانج وجيرالدو من معسكر إسبانيا

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن المالى أليو ديانج المنضم مؤخرًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم لن يلحق بمعسكر الفريق فى إسبانيا.

وأضاف عبدالحفيظ أن اللاعب لن يتمكن من الانضمام إلى معسكر الإعداد الذى يستمر حتى يوم 16 يوليو الجارى، بينما من المنتظر أن ينضم الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق إلى المعسكر الأربعاء المقبل.

الأهلى يعلن موعد أول ودية فى معسكر أسبانيا

يخوض فريق الأهلي في السادسة والنصف مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة أولى مبارياته الودية في معسكر إسبانيا أمام فريق «سوكر سمارت» الإسباني علي ملعب لافينكا الذي تقام عليه تدريبات الفريق .

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي إلى تجهيز اللاعبين من خلال مباريات ودية متدرجة المستوى، حيث يلعب فريق سوكر سمارت بدوري القسم الثالث بإسبانيا.

تعرف على برنامج "تانى" للأهلى فى معسكر أسبانيا

حدد الجهاز الفني لفريق الأهلي برنامج اليوم الثاني من معسكر الإعداد المقام حاليا في إسبانيا استعدادا لاستئناف مباريات الفريق في بطولة الدوري حيث بدأ البرنامج بتناول اللاعبين وجبة الإفطار في الثامنة والنصف صباحا ثم الانتقال إلى ملعب التدريب لخوض المران في التاسعة والنصف صباحاً.

الأهلى يعلن تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لقطاع الناشئين

أعلن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للموسم الجديد بعد العرض والإعتماد من لجنة التخطيط للكرة.

شهادة تقدير ومكافأة مالية لـ"عامل" بالأهلى بسبب الأمانة

قام محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي بتكريم صابر رضوان ،العامل بالنادى بإهدائه شهادة تقدير ومكافأة مالية نظرا لأمانته وإخلاصه في العمل.

وجاء تكريم مدير النادي بعدما قام العامل بتسليم إدارة النادي حقيبة عثر عليها ، وتبين أنها تحتوي على مبلغ مالي كبير وبعض المتعلقات الخاصة وكانت مفقودة من أحد أعضاء الجمعية العمومية

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة