كريستال بالاس يطالب أرسنال بـ 100 مليون إسترلينى للاستغناء عن زاها

الأحد، 30 يونيو 2019 02:35 م
كريستال بالاس يطالب أرسنال بـ 100 مليون إسترلينى للاستغناء عن زاها زاها
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي كريستال بالاس سعر الدولى الإيفوارى ويلفريد زاها، فى ظل اهتمام أرسنال بضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد ويلفرد زاها مهاجم كريستال بالاس مع منتخب كوت ديفوار للمشاركة فى منافسات كاس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حالياً فى مصر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن إدارة كريستال بالاس طالبت بالحصول على 100 مليون إسترلينى من أجل الموافقة على إنتقال الإيفوارى ويلفرد زاها إلى أرسنال.

ويسعى أوناي إيمري مدرب آرسنال للتعاقد مع زاها من أجل تدعيم خط الهجوم، لاسيما بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الموسمين الماضيين.

وأضافت الصحيفة، إن كريستال بالاس يرفض التخلي عن زاها بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، وهذا سعر مرتفع للغاية بكل تأكيد، ولا يمكن لآرسنال توفيره.

وأوضحت، إن كريستال بالاس لا يريد خسارة ويلفريد زاها مثلما حدث مع وان بيساكا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني أمس،السبت، لذلك وضع سعراً تعجيزياً لكي يضع حداً للضغوط التي يقوم بها آرسنال.

وكان الإيفوارى ويلفريد زاها قد صرح قبل بضعة أسابيع أنه يرغب بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن في الوقت ذاته أكد احترامه للعقد الذي يربطه بكريستال بالاس، وبالتالي فإن آرسنال ليس وجهة مغرية للنجم الإنجليزي كونه لن يشارك في البطولة الموسم القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة