مدرب أنجولا يدرس إشراك جيرالدو أساسيا ضد موريتانيا

الجمعة، 28 يونيو 2019 01:55 م
مدرب أنجولا يدرس إشراك جيرالدو أساسيا ضد موريتانيا جيرالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الصربي سيرجان فاسيلفيتش، المدير الفني لمنتخب أنجولا ، الدفع بجيرالدو لاعب النادي الأهلي فى التشكيلة الأساسية أمام موريتانيا فى المباراة التى تجمعهما فى الرابعة والنصف عصر غداً السبت بملعب "السويس"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وذكرت وسائل الإعلام الأنجولية أن الأداء الرائع الذي ظهر عليه الثنائي دالا جيلسون وجيرالدو في مباراة تونس التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 ضمن منافسات الجولة الأولى، قد يدفع الصربي سيرجان فاسيلفيتش المدير الفنى لمنتخب أنجولا لإشراكهما أساسياً فى مباراة الغد.

ويبحث منتخب موريتانيا عن تحقيق الفوز الأول فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تلقى هزيمة قاسية فى ظهوره الأول أمام مالى بنتيجة 1 – 4، فى حين يسعى منتخب أنجولا لحصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للدور الثاني بعدما تعادل في الجولة الاولى مع تونس بهدف لكل منهما.

ويسجل منتخب أنجولا الظهور الثامن فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

وسجل منتخب أنجولا الظهور الأول في التاريخ وذلك بنسخة 1996 التي أقيمت بجنوب أفريقيا، ونجح في الوصول للدور ربع النهائى "مرتين"، الأولى عام 2008 والثانية عام 2010 عند استضافته للبطولة.

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبي المركزين الأول الثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة