فيديو.. مصر تتقدم على زيمبابوى 1 / 0 بـ”R2” تريزيجيه فى الشوط الأول.. صلاح "شُعلة نشاط".. فدائية علاء تُشكل صمام أمان مع حجازى.. بيليات مصدر الخطورة على الشناوى.. وفرص متلاحقة للفراعنة من البداية للنهاية

الجمعة، 21 يونيو 2019 10:52 م
فيديو.. مصر تتقدم على زيمبابوى 1 / 0 بـ”R2” تريزيجيه فى الشوط الأول.. صلاح "شُعلة نشاط".. فدائية علاء تُشكل صمام أمان مع حجازى.. بيليات مصدر الخطورة على الشناوى.. وفرص متلاحقة للفراعنة من البداية للنهاية مصر وزيمبابوى
كتب عمرو جاب الله - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول بين مصر وزيمبابوى بتقدم الفراعنة بهدف نظيف سجله تريزيجيه فى الدقيقة 41 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً، على استاد القاهرة الدولى، فى افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019 ويتواجد المنتخبان فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانبهما كلا من الكونغو وأوغندا.

مصر وزيمبابوى

بدأ المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من:"محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمود علاء وأيمن أشرف فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمد الننى وأمامهما محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه فى خط الوسط، مروان محسن فى خط الهجوم".

محاولات متلاحقة للفراعنة منذ بداية المباراة

لم ينتظر منتخب مصر طويلاً لجس النبض حيث جاءت تحركات محمد صلاح لتُشكل الخطورة على مرمى زيمبابوى منذ الدقيقة الثانية وجاءت العرضية الأولى من بيكاسو الكرة المصرية ليبعدها حارس زيمبابوى إلى ركنية ثم عرضية أخرى من صلاح من الجهة اليسرى إلى مروان محسن الذى حولها برأسه ولكن تألق حارس زيمبابوى فى إبعاد الكرة وجاءت أول خطورة لزيمبابوى فى الدقيقة 5 من انطلاقة لأوفيدى كارورو الذى تلقى تمريرة من خاما بيليات ولكن تصدى محمود علاء مدافع المنتخب الوطنى لعرضية لاعب زيمبابوى وحولها إلى ركنية وتبين اعتماد زيمبابوى على تحركات وتمريرات بيليات.

اللمسة الأخيرة تنقص المنتخب فى أول نصف ساعة

واستعاد المنتخب الوطنى السيطرة على أحداث اللقاء فى محاولات لتسجيل هدف التقدم ولكن افتقد لاعبو المنتخب اللمسة الأخيرة أمام مرمى زيمبابوى حيث أهدر نجوم الفراعنة أكثر من فرصة لغياب التوفيق فى اللمسة الأخيرة أمام مرمى الخصم.

محمد صلاح "شُعلة نشاط"

ويعد محمد صلاح بمثابة شعلة النشاط فى المنتخب خلال الشوط الأول سواء من خلال محاولاته على المرمى لتسجيل هدف أو تمريراته التى تسببت فى تشكيل خطورة على مرمى زيمبابوى.

فدائية محمود علاء تُشكل صمام أمان مع حجازى

وقدم محمود علاء مدافع المنتخب الوطنى شوط أول رائع مع أحمد حجازى فى ثنائية جديدة بدفاع المنتخب الوطنى الأول بعدما فضل أجيرى البدء بعلاء على حساب باهر المحمدى ولكن تعرض حجازى لإصابة فى الأنف فى الدقيقة 31 وخطف قلوب الجماهير المصرية وعاد بعد خمس دقائق إلى الملعب عقب علاجه حيث أكد قدرته على استكمال المباراة.

بيليات مصدر الخطورة على الشناوى

وجاءت أخطر زيمبابوى على مرمى مصر من تحرك لخاما بيليات الذى انفرد بمرمى منتخب مصر وخرج محمد الشناوى حارس الفراعنة فى محاولة لمنع لاعب زيمبابوى من التسجيل فى الدقيقة 38 وأهدر لاعب زيمبابوى الفرصة.

تريزيجيه يُسجل هدف التقدم لمصر

ونجح محمود تريزيجيه فى إحراز هدف التقدم للفراعنة من صناعة أيمن أشرف فى الدقيقة 41 وجاء الهدف بتسديدة من تريزيجيه على طريقة الـ"R2" الشهيرة وحاول زيمبابوى بعد ذلك إدراك الموقف ولكن نجح منتخب مصر فى إحكام سيطرته على زمام الأمور حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف تريزيجيه.

مصر-وزيمبابوى-(1)
 

 

مصر-وزيمبابوى-(2)
 

 

مصر-وزيمبابوى-(3)
 

 

مصر-وزيمبابوى-(4)
 

 

مصر-وزيمبابوى-(5)
 

 

مصر-وزيمبابوى-(6)
 
 
مباراة-مصر-وزيمبابوى-(1)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(2)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(3)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(4)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(5)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(6)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(7)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(8)
 
 
مباراة-مصر-وزيمبابوى-(9)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(10)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(11)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(12)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(13)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(14)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(15)
 

 

مباراة-مصر-وزيمبابوى-(16)
 
مباراة-مصر-وزيمبابوى-(17)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة