المدير الفنى لمنتخب نيجيريا: مواجهة بوروندى هى الأصعب

الجمعة، 21 يونيو 2019 03:27 م
المدير الفنى لمنتخب نيجيريا: مواجهة بوروندى هى الأصعب مدرب نيجيريا
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى جيرونت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى عن مواجهة النسور الخضراء غدا أمام منتخب بوروندى، وقال "أعتقد أن تلك المباراة ستكون الأصعب لفريقه فى البطولة كونها المباراة الافتتاحية إلى جانب أن منتخب بوروندى لم يتلقى أى هزيمة فى التصفيات المؤهلة للكأس الأفريقية فضلا عن أنها المرة الأول التى يتأهل فيها المنافس للبطولة وبالتالى فإن الأخير ليس لديها ما تخسره وهو ما سيزيد من صعوبة المباراة.

ويواجه المنتخب النيجيرى نظيره البوروندى غداً فى السابعة مساءً على ملعب استاد الإسكندرية فى مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الثانية التى تضم إلى جانبهما منتخبا غينيا ومدغشقر.

وأضاف روهر فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم باستاد الإسكندرية للحديث عن مواجهة فريقه أمام بوروندى "نحن سعداء ولسنا متوترين تجمعنا منذ 3 أسابيع كانت البداية من نيجيريا، وكان لدينا تجربة ودية امام زيمبابوى، قبل التوجه إلى الإسماعيلية ومنها إلى الإسكندرية".

واشتكى روهر من تعرض مجموعة من لاعبيه للإصابة بنزلة برد بسبب تباين درجات الحرارة طوال فترة المعسكر، مشيرا إلى أن معظم اللاعبين تم شفاؤهم ويتبقى لدينا لاعب وحيد لازال يخضع للعلاج، وقال لن نخلق الحجج والاعذار بسبب الاصابات التى لدينا فنحن لا نمتلك افضل فريق لمباراة الغد وسنعمل على اختيار افضل اللاعبين لدينا 23 لاعبا بالقائمة.

وأشاد روهر بالأجواء فى مصر وقال إنها تشجع على ممارسة الرياضة، وأضاف انه مظوظ باللعب ضمن مجموعة  الاسكندرية لانه ذلك الشهر هو الافضل للعب كرة القدم فى تلك الاجواء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة