رغبة كوتينيو فى الرحيل لباريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الإسبانية

الجمعة، 21 يونيو 2019 01:28 م
رغبة كوتينيو فى الرحيل لباريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الإسبانية كوتينيو نجم منتخب البرازيل
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم بتناول رغبة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة فى الرحيل عن الفريق والانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، بجانب رحيل ماركوس يورنتى من ريال مدريد إلى الجار أتلتيكو مدريد.

وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان: "فيليب كوتينيو يُفضل باريس سان جيرمان"، مضيفة: كوتينيو لديه 3 عروض من تشيلسى ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، لكن عرض الأخير يبدو مغريًا لنجم السامبا".

وتابعت الصحيفة: "كوتينيو استبعد عودته إلى البريميرليج لعدة أسباب، وقد يدخل ضمن صفقة برشلونة لاستعادة نيمار".

من جانبها علقت صحيفة (سبورت) على إمكانية عودة لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا لبرشلونة بالعنوان التالى: "التفاوض، برشلونة وباريس سان جيرمان تواصلا عبر وسطاء من أجل نيمار".

وأضافت: "باريس طلب 300 مليون يورو لبيع نيمار، لكن لديه نية للدخول فى مفاوضات، أما برشلونة عرض 100 مليون يورو وكوتينيو ليخفض قيمة الصفقة".

أما صحيفة (ماركا) فكتبت: "منذ خورادو عام 2006، لم تحدث صفقة انتقال من الريال إلى أتلتيكو، صفقة يورنتى تمت مقابل 40 مليون يورو، بعد خروجه من خطط زيدان ورغبة سيميونى فى ضمه".

وحول نفس الأمر قالت صحيفة (أس): "ماركوس يورنتى بالأبيض والأحمر، يورينتى هو الجيل الثالث من عائلته الذى يلعب فى صفوف الأتليتى والريال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة