مدرب أوروجواى: الفوز على تشيلي بوابة التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

الجمعة، 21 يونيو 2019 11:30 ص
مدرب أوروجواى: الفوز على تشيلي بوابة التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا أوسكار تاباريز مدرب منتخب أوروجواي
برازيليا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أوسكار تاباريز، مدرب منتخب أوروجواى، عدم قلقه بعد السقوط فى فخ التعادل الإيجابى أمام اليابان 2-2، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا التى تستضفها البرازيل، مشيرًا إلى أن الفريق سيبحث عن الفوز أمام تشيلى فى ثالث جولات المجموعة الثالثة لحسم التأهل إلى ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا بالبرازيل.

وقال تاباريز، فى تصريح عقب المباراة، "سنخرج باستنتاجات من هذه المباراة، سأنشغل بعملى ولكن لن أشعر بالقلق، سأسعى كى تعود الأمور إلى نصابها، هذه مباريات حاسمة، لن ننتظر لنرى وضعنا فى الجدول".

وكان التعادل (2-2) قد حسم نتيجة مباراة أوروجواى واليابان، التى أقيمت فى الساعات الأولى من صباح الجمعة على ملعب جريميو أرينا، فى إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بكوبا أمريكا 2019 فى البرازيل.

وافتتح كوجى ميوشى النتيجة لصالح اليابان فى الدقيقة 25، وتعادل لويس سواريز لأوروجواى فى الدقيقة 32 من ركلة جزاء، ثم عاد ميوشى وسجّل الهدف الثانى للساموراى فى الدقيقة 59، قبل أن يحرز خوسيه ماريا خيمينيز هدف التعادل فى الدقيقة 66.

ورفع منتخب أوروجواى رصيده بهذا التعادل إلى 4 نقاط فى المركز الأول، فى حين أصبح رصيد اليابان نقطة واحدة فى المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة