رسميا.. انتهاء أزمة منتخب زيمبابوى قبل مواجهة مصر فى أمم أفريقيا

الجمعة، 21 يونيو 2019 12:37 ص
رسميا.. انتهاء أزمة منتخب زيمبابوى قبل مواجهة مصر فى أمم أفريقيا زيمبابوى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد زيمبابوى لكرة القدم انتهاء أزمة اللاعبين لاعبى المنتخب الأول والتى منعتهم من خوض مران الفريق الأساسى قبل مواجهة مصر اليوم فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية على ستاد القاهرة بعد تدخل كريستوفر مايينجا سفير زيمبابوى فى مصر.

 
نشبت أزمة داخل معسكر منتخب زيمبابوى حيث طالب اللاعبون مسئولى اتحاد الكرة ببلادهم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل الظهور فى أمم أفريقيا، وهددوا بعدم المشاركة فى مران اليوم الذى كان من المقرر أن يقام فى السابعة مساءا بملعب السكة الحديد.
 
تغيب منتخب زيمبابوى أيضًا عن الموعد المحدد للبعثة لزيارة ستاد القاهرة الذى سيستضيف مباراة الغد لمعاينة أرضية الملعب، حيث كان من المقرر أن يصل الفريق فى السادسة والربع وبعدها يتجه للمران فى ملعب السكة الحديد، لكنه لم يغادر مقر الإقامة حتى الآن.
 
اجتمع السفير بلاعبى المنتخب والجهاز الفنى وطالبهم بخوض المران مع وعدهم بصرف الرواتب والمستحقات المتأخرة لكن مع عدم الإخلال ببرنامج الفريق في البطولة لضمان تحقيق نتائج قوية وإسعاد شعب زيمبابوى، قبل أن يغادر لكن الجهاز الفنى استكمل الاجتماع باللاعبين لإقناعهم بالعدول عن موقفهم أو الوصول لحلول وسط.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة