الجبهة الوسطية: مصر تستطيع القضاء على الإرهاب بشرط دعم الشعب لأجهزة الدولة

الخميس، 06 يونيو 2019 10:47 ص
الجبهة الوسطية: مصر تستطيع القضاء على الإرهاب بشرط دعم الشعب لأجهزة الدولة صبرة القاسمى منسق التيار الوسطى
كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صبرة القاسمى، المنسق العام للجبهة الوسطية والخبير فى الحركات الإسلامية، إن مصر قادرة على التصدى للإرهاب بكل قوة وحزم، والقضاء عليه بشكل كامل، بشرط تكاتف الشعب ودعمه لأجهزة الدولة.

ودعا "القاسمى" جموع المواطنين إلى دعم أجهزة الدولة فى حربها على الإرهاب. قائلا: "على كل فرد من أفراد الشعب المصرى دعم أجهزة الدولة فى الحرب على الإرهاب".

ونعى المنسق العام للجبهة الوسطية، شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء للبلاد فى أول أيام عيد الفطر المبارك، متابعا: "أبطال الشرطة الذين تصدوا للهجوم الإرهابى الغاشم على كمين العريش، سطّروا أحرفًا من نور فى سجّل البطولات بإفشالهم للمحاولة الإرهابية الغاشمة التى هاجمت كمين العريش".

وقدم صبرة القاسمى، تعازيه لأهالى شهداء الشرطة البواسل، مُثنيًا على بطولات أبطال مصر من رجال الشرطة المصرية الذين "صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلا". مؤكدا أن المحاولة الخسيسة من عناصر إرهابية تكفيرية فى أول أيام العيد، تهدف إلى إفساد فرحة المصريين بعيد الفطر، لا سيما أن تلك العناصر وصل ضعفها وخسّتها إلى تنفيذ عملية إرهابية خسيسة يوم عيد الفطر، ما يؤكد أن تلك العناصر "لا يرقبون فى مؤمن إلاًّ ولا ذمّة، وأولئك هم المعتدون".

وأضاف القاسمى: "لم يُسقط الإرهاب دولة صغيرة، فضلاً عن دولة كبرى بحجم مصر، لها تاريخ مُشرّف فى القضاء على الإرهاب على مدار أكثر من 40 عامًا مضت، ونجحت بالكامل فى القضاء عليه، كما ستنجح فى القضاء على فلول الإرهاب وأذياله فى مصر"، مُحيّيًا الشرطة المصرية والقوات المسلحة وأبطالها على تضحياتهم العظمى فى سبيل الوطن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة