أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة سولشاير فى بقاء بوجبا

الجمعة، 26 أبريل 2019 02:32 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة سولشاير فى بقاء بوجبا بول بوجبا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدرب النرويجي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزى أولي جونار سولشاير عن ثقته ببقاء لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا فى صفوف الفريق الموسم المقبل.

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن مستقبل بوجبا
 

 

وأثار بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الشائعات بإمكانية انتقاله الى صفوف ريال مدريد الإسبانى، الذى يشرف على تدريبه مواطنه زين الدين زيدان، عندما وصفه بأنه "النادى الحلم لكل لاعب".

وقال سولشاير فى مؤتمره الصحفى قبل يومين من مواجهة مانشستر المرتقبة في الدوري الممتاز ضد تشيلسي على ملعب "أولد ترافورد"، "لا نستطيع ضمان أي شيء في كرة القدم، لكن نعم أعتقد بأن بول سيتواجد بيننا الموسم المقبل، أستطيع التأكيد بأنه مصمم على تحقيق النجاح في صفوف مانشستر يونايتد".

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد وبوجبا
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد وبوجبا

وسجل بوجبا 8 أهداف ونجح فى 5 تمريرات حاسمة في أول 10 مباريات مع مانشستر يونايتد بعد تعيين سولشاير مدربا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، لكن مستواه تراجع في الفترة الأخيرة حتى ان البعض  فوجىء بتواجد اسم لاعب الوسط الفرنسي ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019.

 

مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي فى الدوري الانجليزي

 

ويأمل سولشاير الذي حقق الفريق بإشرافه الفوز 14 مرة في أول 17 مباراة وضع حد لسلسة من النتائج لفريقه شهدت خسارته سبع من مبارياته التسع الأخيرة فى مختلف المسابقات وخروجه من دوري أبطال أوروبا ومن مسابقة الكأس المحلية، وبات مهددا بعدم احتلال مركز مؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس حاليا في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" متأخراً بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي يحل ضيفا عليه الأحد.

وأكد سولشاير أنه سيجدد الثقة بحارس مرماه الإسباني دافيد دي خيا، على الرغم من الهفوات التى ارتكبها في مباريات الفريق الأخيرة، وقال فى هذا الصدد، "أنا أثق بدافيد وهو أفضل لاعب في مانشستر يونايتد في السنوات الست أو السبع الأخيرة، لقد كان رائعا والمرور في فترة سيئة هو جزء من مسيرة أي لاعب كرة قدم. سيكون دافيد على ما يرام".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة