أسطورة ليفربول: أهداف محمد صلاح ضد ساوثهامبتون وتشيلسي أعادت له الثقة

السبت، 20 أبريل 2019 11:21 ص
أسطورة ليفربول: أهداف محمد صلاح ضد ساوثهامبتون وتشيلسي أعادت له الثقة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر بإشادة إيان راس أسطورة نادى ليفربول قبل مواجهة كارديف سيتى فى الخامسة غداً الأحد بملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال إيان راش، فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح استعاد الثقة بعدما تمكن من التسجيل أمام ساوثهامتبون وليفربول، أرى أن اللاعب المصرى سيكون أحد أسباب تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

وأضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح اللاعب المفضل لدى فى نادى ليفربول هذا الموسم بجانب ساديو ماني، من الصعب اختيار أحدهما، وكذلك روبيرتو فيرمينو الذى أراه لاعباً نموذجياً، يلعب دوراً كبيراً في تسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم، ما يفعله البرازيلي داخل أرض الملعب لا يصدق".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويعد محمد صلاح أكثر لاعبى ليفربول تسجيلاً للأهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفاً، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى صاحب الـ 18 هدفاً، والبرازيلي فيرمينو صاحب الـ 12 هدفاً.

النجم المصرى هو أيضاً أكثر لاعبى ليفربول صناعة للأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما صنع 9 أهداف، متفوقاً على البرازيلى روبيرتو فيرمينو الذى صنع 7 أهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة