فيديو.. اشتباك بالأيدى بين الجونة والطلائع

الجمعة، 19 أبريل 2019 10:07 م
فيديو.. اشتباك بالأيدى بين الجونة والطلائع الجونة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 اشتباكا وقع بين لاعبى الجونة وطلائع الجيش، فى المباراة التى تجمع الفريقان حالياً على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة 30 للدورى المصرى الممتاز، حرص الحكم على التدخل سريعا بين لاعبى الفريقان لإنهاء تلك الأحداث.

 
بدأ اللقاء باستحواذ نسبى فى أول ربع ساعة من الجونة وتبادل للكرات بين الفريقان وجاءت أخطر فرص الفريق الساحلى فى الدقيقة 26 وأهدرها إسلام عبد النعيم بعد مرور رائع من أحمد على من دفاعات طلائع الجيش ومرر عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى رائع من محمد بسام حارس طلائع الجيش فيما باعت أحمد سمير صانع ألعاب طلائع الجيش بتسديدة على مرمى الجونة جاءت أعلى من المرمى وتبادل الفريقان للهجمات بعد ذلك وسط محاولات من الطلائع دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.
 
ونجح إسلام عبد النعيم فى التقدم للجونة بالهدف الأول فى الدقيقة 82 وسط احتفال حسام غالى مدير الكرة بنادى الجونة بالهدف خاصة لتوقيته ورغبة الفريق الساحلى فى تأمين موقفه بالدورى.
 
ويحتل الجونة قبل المباراة المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 46 هدف فيما يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدف وتلقت شباكه مثلهم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة