أخبار برشلونة اليوم عن الموعد النهائى لمباراتى ليفربول بدورى الأبطال

الخميس، 18 أبريل 2019 11:22 ص
أخبار برشلونة اليوم عن الموعد النهائى لمباراتى ليفربول بدورى الأبطال برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن الموعد النهائى لمباراتى برشلونة وليفربول فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الجارى.

 

يويفا يكشف عن مواعيد مباراتى برشلونة وليفربول بدورى الأبطال 

حدد الاتحاد الأوروبى "يويفا" الأول من مايو المقبل موعداً لموقعة ذهاب نصف النهائى بين برشلونة وليفربول على ملعب" كامب نو"، على أن تقام مباراة الإياب بين ليفربول وبرشلونة فى السابع من الشهر ذاته على ملعب "أنفيلد".

كان فريق برشلونة قد تأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر يونايتد 4-0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى.

كما أطاح ليفربول بفريق بورتو البرتغالى من الدور ربع النهائى بعد الفوز عليه 6-1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليضرب موعداً مع الفريق الكتالونى فى الدور قبل النهائى.

 

أومتيتى خارج حسابات برشلونة حتى نهاية الموسم

أومتيتي مدافع برشلونة
أومتيتي مدافع برشلونة

يفقد فريق برشلونة الإسبانى مدافعه الفرنسى الفرنسى صامويل أومتيتى حتى نهاية الموسم الجارى بسبب معاناته من إصابة فى الركبة اليسرى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، إن صامويل أومتيتي سيبتعد عن فريق برشلونة حتى نهاية الموسم بسبب معاناته من آلام مستمرة فى غضروف الركبة اليسرى، أدت إلى غيابه عن المران الجماعى صباح أمس،الأربعاء.

كان الفرنسى صامويل أومتيتى على مقاعد بدلاء فريق برشلونة ضد مانشستر يونايتد أمس الأول الثلاثاء، فى المباراة التى انتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والتأهل إلى الدور قبل النهائى.

وأوضحت الصحيفة أن عودة الفرنسى صامويل أومتيتى للمشاركة مع برشلونة لغز كبير ولا يمكن لأحد التنبؤ به داخل البارسا، وهو ما سيجبر إدارة الفريق الكتالونى على حسم صفقة ماتياس دى ليخت بشكل رسمى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت وجود اتفاق مبدئى بين مسئولى فريق برشلونة وأياكس أمستردام على انتقال ماتياس دى ليخت إلى البلوجرانا مقابل 80 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة