"مستقبل وطن" بالبحر الأحمر ينظم مؤتمرا عماليا لدعم التعديلات الدستورية بغارب

الأربعاء، 17 أبريل 2019 02:02 م
"مستقبل وطن" بالبحر الأحمر ينظم مؤتمرا عماليا لدعم التعديلات الدستورية بغارب حزب مستقبل وطن
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف بمحافظة البحر الأحمر، مؤتمرا جماهيريا عماليا للتعريف بأهمية التعديلات الدستورية المقامة مع شرح واف لجميع المواد المراد تعديلها بالدستور تحت إشراف عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.

 

وشارك فى المؤتمر المهندس أحمد الدقاق أمين تنظيم الحزب بمحافظة البحر الأحمر والمستشار عبد الرازق حسن أمين التقييم والمتابعة بالمحافظة، حيث استعرض المؤتمر حث جميع الحضور على المشاركة الفعالة من أجل استقرار بلدنا واستكمالا لمسيرة التنمية.

 

وأكد أحمد الدقاق، فى كلمته، أنه لابد من النزول والحشد بقوة للوقوف بجانب بلدنا الغالية حتى نستكمل مسيرة العطاء والتنمية، مشيرًا إلى أن دستورنا هو مستقبلنا ومستقبل أولادنا فلابد من المشاركة الفعالة والنزول أيام الاستفتاء لنقول نعم للتعديلات الدستورية.

 

أوضح "الدقاق" أن أبناء المحافظة دائمًا ما يلبون نداء الدولة ويعلنون للعالم أجمع وللقيادة السياسية مدى ثقتهم بها وقدرتهم على التمييز بين الحق والباطل والتصدى لكل ما يعيق التنمية وبناء الدولة المصرية ولا يمكن لأى شئ أن يعطل مسيرة الإصلاح ولذا يجب على الجميع النزول أيام الاستفتاء.

 

من جانبه أكد عبد الرازق حسن، أمين التقييم والمتابعة، أن تعديل الدستور يهدف لمواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمى والدولى بعد أن أصبح القرار السيادى المصرى حر وقادر على تثبيت دعائم الدولة ولديه القدرة على استكمال المشروعات العملاقة لتنطلق مصر إلى المستقبل على أسس سليمة معربًا عن سعادته بوجود آلاف العمال بقطاع البترول بالمؤتمر الجماهيرى العمالى الذى عبر عن أن هذه الفئة الشابه لبت دعوة قيادتها ضرورة التحام الجميع.

 

وأضاف عبد الرازق حسن، أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ستبعث برسالة إلى الخارج مفادها اصطفاف الشعب المصرى ومؤسساته خلف الدولة والتى تسير بخطوات عملاقة خلال السنوات الماضية منذ ثورة 30 يونيو سواء من ناحية الإصلاح الاقتصادى أو عودة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية وسط تحديات حقيقة تواجه المنطقة العربية والشرق الأوسط، مؤكدًا بأنه لزاما على الجميع الاصطفاف والتعبير عن حبهم للدولة بالتصويت بنعم للتعديلات الدستورية.

 

الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يعتبر هو المؤتمر العمالى الثانى لمستقبل وطن بالبحر الأحمر استعدادًا للاستفتاء على الدستور حيث كان الحزب قد نظم مؤتمرًا بالتعاون مع شركات البترول منذ أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة