صور.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا عماليا لدعم التعديلات الدستورية بالبحر الأحمر

السبت، 13 أبريل 2019 05:33 م
صور.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا عماليا لدعم التعديلات الدستورية بالبحر الأحمر مؤتمر عمالى لحزب مستقبل وطن في البحر الأحمر
كتب - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة البحر الأحمر، مؤتمرًا عماليًا حاشدًا، حول التعديلات الدستورية، بالتعاون مع أمانة عمال المحافظة، وذلك بمدينة رأس غارب شمال الغردقة بحضور عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة، وأحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة وأحمد عباس الطيب أمين العمال بالمحافظة ومحمد خليل أمين مدينة غارب.

 

وناقش المؤتمر عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت فى الدولة المصرية وبمحافظة البحر الأحمر، وحث المواطنين على المشاركة الايجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطنى فى تلبية النداء عند حاجة الوطن.

 

وأكد "أحمد عباس الطيب"، أمين العمال بالمحافظة، على أهمية المشاركة فى الاستفتاء، من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال مسيرة الانجازات التى بدأت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مهام الحكم، مشيدا بما لمسه من حس وطنى وإصرار لدى أبناء البحر الأحمر على ممارسة حقهم الدستورى مضيفًا، أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى من أجل الحفاظ على المكتسبات والانجازات التى حققتها الدولة المصرية على مدى السنوات الخمس الماضية مشيدًا بالدور الهام الذى يقوم به حزب مستقبل وطن جنبًا إلى جنب الدور الكبير الذى تقوم به الدولة ممثلة فى كافة مؤسساتها، داعيًا أبناء المحافظة، للحرص على حشد الناخبين خلال أيام الاستفتاء.

 

وقال عماد سيف  أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، أن أهالى المحافظة دائمًا يلبون نداء الدولة، لافتًا إلى أن التعديلات الدستورية تصب فى مصلحة الشعب المصرى، داعيًا البحر الأحمر للنزول أيام الاستفتاء، موضحًا أن الدساتير جميعها قابلة للتعديل بما يخدم مصلحة الوطن مشيرًا إلى  أن الهدف من المؤتمر هو طرح الآراء حول المواد الدستورية التى تقدم عدد من أعضاء البرلمان بتعديلها بما يخدم مصلحة الوطن وليس لصالح شخص معين.

 

وتطرق أحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة، إلى المخطط الذى عاصره الشعب المصرى خلال الفترة الماضية والموجه من أعداء الوطن، والذى استطاع خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسى، المرور بالوطن إلى بر الأمان، مما دعى عدد من الدول لوضع مخططات لمحاولات اسقاط الدولة، مؤكدًا أن هذه المخططات لن تجد طريقها للنور فى ظل التفاف الشعب المصرى حول قيادته السياسية الحكيمة الواعية، محذرًا الحضور من الشائعات التى من المتوقع بثها خلال الفترة المقبلة. نافيًا عدد من الشائعات التى يروجها أعداء الوطن، لافتًا إلى أن الدستور الحالى تم كتابته فى ظروف استثنائية من حياة الوطن، مؤكدًا أن أبناء البحر الأحمر سوف يضربون أفضل الأمثلة فى نتيجة الاستفتاء المرتقب.

 

وأشاد محمد خليل امين الحزب بمدينة غارب بوطنية أبناء رأس غارب الذين استطاعوا تحويل المؤتمر لملحمة وطنية فى حب مصر، لافتًا إلى أن تعديل الدستور أصبح ضرورة الآن، تزامنا مع المخاطر التى تتعرض لها المنطقة المحيطة، مؤكدًا أن التعديلات الدستورية تمثل فى مجملها ضروريات لمواجهة الصعاب، معربًا عن أمله أن تحقق محافظة البحر الأحمر النصيب الأكبر فى المشاركة خلال الاستفتاء.

 

ومن جانبه، قال محمد عبد العظيم، أمين العلاقات العامة بالمدينة  أن المرحلة المقبلة هى مرحلة الرجال الحقيقيين، مطالبًا أبناء الشعب المصرى باليقظة لمواجهة ما يخطط للدولة من أعداء الوطن، والحرص خلال عملية الاستفتاء على تصدير صورة للعالم أجمع بأن الشعب المصرى صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية.

 

وتأتى ندوات الحزب ضمن سلسلة الندوات المقررة للتعريف بالتعديلات الدستورية القادمة وحث المواطنين بالمشاركة الإيجابية، وفى إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية لدعم وتأييد التعديلات الدستورية.

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(1)
 
 
 
-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(2)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(3)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(4)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(5)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(6)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(7)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(8)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(9)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(10)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(11)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(12)
 

 

-مستقبل-وطن-ينظم-مؤتمرا-عماليا-لدعم-التعديلات-الدستورية-بالبحر-الأحمر-(13)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة