أخبار ليفربول اليوم عن تتويج كلوب بجائزة مدرب الشهر فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 12 أبريل 2019 02:29 م
أخبار ليفربول اليوم عن تتويج كلوب بجائزة مدرب الشهر فى الدوري الإنجليزي كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل مدرب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر مارس الماضي.

 

مدرب ليفربول الأفضل في مارس بالدوري الانجليزي

 

وتفوق يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، فى سباق الحصول على جائزة أفضل مدرب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر مارس الماضى، على مدرب مانشستر سيتى بيب جوارديولا، ومدرب ساوثهامبتون رالف هاسنهوتل، ومدرب ليستر سيتى بريندان رودجرز، ومدرب إيفرتون ماركو سيلفا.

كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني
كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني

وخاض ليفربول أربع مباريات فى الدورى خلال شهر مارس الماضى، تعادل مع إيفرتون، وفاز على بيرنلى وفولهام وتوتنهام.

ويلتقى ليفربول مع تشيلسى الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 66 نقطة.


 

ليفربول يستنكر عنصرية جماهير تشيلسي ضد محمد صلاح
 

أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بياناً رسمياً استنكر فيه الهتافات العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر من جانب جماهير تشيلسى.

وجاء بيان نادى ليفربول كالتالى، "بالفعل هذا الموسم، شاهدنا إساءات تمييزية بغيضة داخل الملاعب فى إنجلترا وأوروبا فى جميع أنحاء العالم؛ إساءات تم التقاطها على الأجهزة، لقد شاهدنا أيضًا العديد من الهجمات البغيضة على وسائل التواصل الاجتماعى".

وأضاف، "يجب وصف هذا السلوك بما هو عليه التعصب الواضح، يعتقد نادى ليفربول أنه من مسؤولية من يتولون مناصب قيادية فى الاتحاد الإنجليزى ضرورة اتباع الإجراءات الصحيحة، والتصرف بشكل عاجل لتحديد أى شخص يرتكب جريمة كراهية ومن ثم معاقبته".

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي

واصل نادى ليفربول حديثه عن واقعة العنصرية ضد محمد صلاح، قائلاً، "لا يوجد مكان لهذا السلوك فى كرة القدم، ولا يوجد مكان له فى المجتمع، إن الجريمة من هذا النوع بها ضحايا أكثر من فردية، وعلى هذا الأساس هناك حاجة لاتخاذ إجراءات جماعية وحاسمة للتصدى لها، الفيديو الذى يتم يتداوله عبر الإنترنت، و الذى يعرض هتافات تمييزية خادعة تستهدف أحد لاعبينا، خطيرٌ ومقلق، فيما يتعلق بهذا الحادث الأخير، يعمل النادى مع شرطة ميرسيسايد للتأكد من الحقائق حول هذه اللقطة بهدف التعرف على الأفراد الذين يظهرون فيها، بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل مباشرة مع نادى تشيلسى فى هذا الشأن، نشكرهم على إدانتهم و التزامهم بالعمل بشكلٍ عاجل لتحديد هوية أى شخص مسؤول".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة