أخبار ميسي اليوم عن تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد بشأن ضم النجم الأرجنتينى

الخميس، 04 أبريل 2019 09:27 م
أخبار ميسي اليوم عن تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد بشأن ضم النجم الأرجنتينى ميسي وجريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنه يتمنى التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة.

قال سيريزو فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، "ميسي وجريزمان سيكونان جنبا إلى جنب في أتلتيكو"، مضيفا "نريد التوقيع مع ميسي، لأنه سيشكل ثنائي مميز مع جريزمان في فريقنا".

رئيس أتلتيكو مدريد يتمنى ضم ميسي
رئيس أتلتيكو مدريد يتمنى ضم ميسي

 

رئيس أتلتيتكو مدريد يتحدث عن ثنائية ميسي وجريزمان 

أضاف رئيس أتلتيكو مدريد إلى أنه يتمنى أن يرفع برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا فى ملعب "واندا ماتروبوليتانو" بالعاصمة مدريد، مشيرا إلى أنه يتمنى تسجيل الكثير من الأهداف فى موقعة السبت من أجل أن تستمتع الجماهير بهذه المباراة.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يلتقى مع برشلونة فى المواجهة الحاسمة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على ملعب "كامب نو"، فى قمة منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ميسي
ميسي

 

ميسى يحقق أفضل سلسلة تهديفية هذا الموسم أمام فياريال 

لعب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى دوراً حاسماً فى تعادل البارسا أمام فياريال بالدقائق الأخيرة، من المباراة التى جمعت الطرفين مساء الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 4-4 ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الليجا على ملعب "لاسيراميكا".

 

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ليونيل ميسى نجح فى قلب الأوضاع وإنقاذ برشلونة أمام فياريال مساء أمس، بعد نزوله كبديل للبرازيلى فيليب كوتينيو بالدقيقة 61، حيث استطاع أن يكثف الهجوم على الغواصات الصفراء حتى تسديد ركلة ثابتة بالدقيقة 90 يسجل بها الهدف الثالث للبارسا لتصبح النتيجة 3-4 قبل أن يضيف الأوروجوايانى لويس سواريز هدف التعادل القاتل بالدقيقة 93 من عمر اللقاء.

 

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسى حقق أفضل سلسلة تهديفية له هذا الموسم خلال آخر 5 مباريات مع برشلونة بكل المسابقات، حيث أحرز 9 أهداف مقسمة ما بين (هدف / رايو فاليكانو)، (هدفين/ أولمبيك ليون)، ( هاتريك / ريال بيتيس)، (هدفين/ إسبانيول)، (هدف / فياريال).

ورفع الأرجنتينى ليونيل ميسى رصيده إلى 32 هدفاً يتصدر بهما قائمة هدافى الدورى الإسبانى بفارق 13 هدفاً عن الوصيف لويس سواريز برصيد 19 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة