شاهد.. تفوق فريق "عزيز" على "راضى" فى سباق برنامج "الأوضة" بـ"ON E"

الإثنين، 01 أبريل 2019 01:19 ص
شاهد.. تفوق فريق "عزيز" على "راضى" فى سباق برنامج "الأوضة" بـ"ON E" جانب من كواليس برنامج الأوضة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نافس فريق "راضى"، الذى يضم كل من  محمد فرج ، وعمرو راضى ،وفرح مجدى، و مصطفى حفناوى، فريق "عزيز"، والذى يضم كل من عزيز أحمد ،ومطلق سلطان ،وآلاء زهران ، وليد السباعى، فى سباق برنامج "فى الأوضة"، الذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر فضائية "ON E"، والذى يعتمد على فك الغاز تراتبية تتيح للمنافسين الوصول إلى فتح باب الغرفة التى دخلوا بها.

حيث يعتمد البرنامج على إدخال كل فريق فى غرفة متطابقة مع التى فيها الفريق الآخر  ولكن وحتى يتمكنوا من الخروج عليهم فك الرموز والوصول إلى المفتاح الذى يخرجهم قبل مرور 40 دقيقة، وتخلل حلقة اليوم الكثير من المواقف المضحكة والطريف أثناء التسابق مثل انفجار ماس كهربائى أثناء محاولة فريق عزيز فك أحد الرموز بالغرفة التى تشبه مكوك فضاء تابع لوكالة ناس الأمريكية.

وأصيب وليد السباعى التابع لفريق "عزيز"، أثناء توصيلة بعض الأسلاك المسماه بأسماء كواكب ما ترتب عليه انفجار السلك واصابته فى قدمه، كما اتبع الفريقان ترتيب متسلسل معين يتبع لحين حل اللغز والخروج من الغرفة، بعدما يتوصلوا إلى حل كافة الألغاز.

وتمكن فريق عزيز،من التغلب  على فريق "راضى"، فى هذه الحلقة بعدما تمكن من حل كافة الألغاز والخروج من الغرفة فى مدة زمنية تقل عن 40 دقيقة.

 

 

برنامج الاوضة
برنامج الاوضة

 

فريق راضى
فريق راضى

 

فريق عزيز
فريق عزيز

 

فريقا برنامج الاوضة
فريقا برنامج الاوضة

 

متسابقين برنامج الاوضة
متسابقين برنامج الاوضة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة