شوقى غريب: معسكر إسبانيا أتى ثماره والهزيمة من هولندا أمر جيد

الثلاثاء، 26 مارس 2019 06:30 م
شوقى غريب: معسكر إسبانيا أتى ثماره والهزيمة من هولندا أمر جيد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى عن أن معسكر إسبانيا أتى ثماره خاصة أن الفريق فى مرحلة بناء وتكوين للتشكيل الأمثل قبل أمم أفريقيا 2019 التى تقام فى نوفمبر المقبل وتستضيفها مصر .

وخاض منتخب مصر الأوليمبى مباراتين تعادل فى الأولى أمام أمريكا وخسر بهدف دون رد أمام هولندا.

بدأ شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، بتشكيل مكون عمر صلاح فى حراسة المرمى، وأمامه: أسامة جلال وأحمد رمضان ومحمود الجزار وأكرم توفيق فى الدفاع، وكريم وليد نيدفيد وناصر ماهر وعمر مرموش ومحمد صادق فى الوسط، ورمضان صبحى وأحمد ياسر ريان فى الهجوم.

تابع غريب فى تصريحات لقناة  ONSPORTالأهم فى الوديات هو معرفة السلبيات وعلاجها والخسارة أمام هولندا أمر جيد لعلاجه السلبيات، والاستقرار على التشكيل الأساسى قبل أمم أفريقيا، مؤكدًا أنه اكتسب أكثر من لاعب مميز فى المعسكر الحالى، وهناك عدد من اللاعبين الأساسيين غير متواجدين فى هذا المعسكر مثل محمد محمود لاعب الأهلى وطاهر طاهر لاعب المقاولون وصلاح محسن المتواجد فى قائمة المنتخب الاول.

أضاف المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أن هناك من يتساءل عن أهمية مواجهة منتخبات أوروبية على الرغم من أننا سنخوض أمم أفريقيا فى شهر نوفمبر والأولى كان مواجهة منتخبات أفريقيا، ولكن الحقيقة أن المنتخبات الأفريقية منشغلة خلال الفترة الحالية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وستنتهى التصفيات في مايو ويونيو، وبعدها سيواجه الفرق المتأهلة منهم بعد شهر يونيو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة