اعرف سن رضوى الشربينى فى البطاقة.. واللى حاسة بيه.. وعقلها واقف عند كام سنة؟

الأحد، 17 مارس 2019 10:03 م
اعرف سن رضوى الشربينى فى البطاقة.. واللى حاسة بيه.. وعقلها واقف عند كام سنة؟ رضوى الشربينى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى رد رائع ودبلوماسى من الإعلامية رضوى الشربينى على جمهورها الذين عادة ما يسألونها عن عمرها، وهو السؤال الذى يعتبر محجرا للنساء عامة، إلا أنها نصحتهم بأن العمر فى البطاقة ليس إلا مجرد رقم ولكن الأهم هو روح الإنسان.

 رضوى الشربينى  (1)
 
وكشفت الإعلامية رضوى الشربينى عن عمرها، حيث تبلغ من العمر 38 عاما وفقا لبطاقتها الشخصية، وأن السن ليس إلا مجرد رقم فى البطاقة والأهم الروح.
 
 رضوى الشربينى  (2)
 
ووجهت رضوى الشربينى رسالة إلى جمهورها قائلة: "لكل الناس اللى كانت بتسأل عن سنى.. سنى اللى فى البطاقة المفروض هتم ٣٨ سنة.. أما سنى اللى أنا حاسة فهو ١٨.. أما عقلى يبقى ٣سنين ونص كدة.. السن اللى فالبطاقة مجرد رقم، سن الروح أهم".
 
 رضوى الشربينى  (3)
 
وفرضت الإعلامية رضوى الشربينى نفسها بقوة على الساحة الإعلامية بعدما رسمت لنفسها شكلا إعلاميا خاصا جعلها واحدة من أكثر الإعلاميات تميزًا على القنوات الفضائية، ولكن الصورة الذهنية المرسومة لدى الجمهور تتلخص فى هيئة السيدة المتمردة على الرجل والمنحازة للمرأة بشكل كبير، الأمر الذى تسبب فيه الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وهى مقاطع فيديو استقطع حديثها فيها وأخرجت من سياقها، كما ساهم فى تعزيز تلك الصورة أنها الإعلامية الأكثر جدلا على السوشيال ميديا فى العام 2018.

بوست رضوى الشربينى
بوست رضوى الشربينى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

قمر 14

ماشاء الله تبارك الله فيما خلق اللهم أحفظك من العين ومن كل حاقد وحاسد 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة