اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سجل الدون أمام أياكس أمستردام

الجمعة، 15 مارس 2019 11:33 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سجل الدون أمام أياكس أمستردام كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، فريق يوفنتوس الإيطالي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى مواجهة أياكس أمستردام الهولندي.

سجل كريستيانو رونالدو أمام أياكس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

ووفقا لما ذكرته شبكو "أوبتا" فإن فريق أياكس هو ثالث أكثر فريق استقبالا للأهداف من كريستيانو رونالدو بدوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الدون البرتغالي للفريق الهولندي المرتقبة.

وأشارت الشبكة إلى أن كريستيانو رونالدو نجح فى تسجيل 7 أهداف فى شباك أياكس خلال المباريات الماضية، ولم يسجل أكثر سوى أمام بايرن ميونخ (9) ويوفنتوس (10).

وحدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومى 16 و17 من ذات الشهر.

 

كريستيانو رونالدو يعود لقائمة البرتغال

كريستيانو رونالدو بقميص البرتغال
كريستيانو رونالدو بقميص البرتغال

 

استدعى مدرب البرتغال، فيرناندو سانتوس، اليوم الجمعة القائد كريستيانو رونالدو لتشكيلة الفريق لأول مرة منذ كأس العالم لكرة القدم العام الماضي.

وانضم رونالدو، الذي غاب عن تشكيلة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية أمام بولندا وإيطاليا بين سبتمبر ونوفمبر الماضي، إلى التشكيلة التي أعلنها سانتوس لمواجهة أوكرانيا وصربيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 في وقت لاحق الشهر الحالي.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 85 هدفا مع المنتخب البرتغالي في مختلف المسابقات، ليصبح أكثر اللاعبين الأوروبيين تسجيلا للأهداف في الوقت الحالي.

وجاءت قائمة منتخب البرتغال كالتالي..

قائمة البرتغال
قائمة البرتغال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة