س و ج.. كيف يجهز الأهلى محمد الشناوى لمواجهة شبيبة الساورة؟

الأربعاء، 13 مارس 2019 03:01 م
س و ج.. كيف يجهز الأهلى محمد الشناوى لمواجهة شبيبة الساورة؟ محمد الشناوى
كتب ــ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق الجهاز الفني للأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي فى تجهيز محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، لتجنب أزمة دخول مواجهة شبيبة الساورة المقبلة بحارس واحد هو على لطفي، فى ظل إصابة شريف اكرامى والتي تحتاج فترة ليست بالقصيرة للعلاج، ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ما موقف محمد الشناوى من تدريب الأهلى الجماعي ؟

غاب محمد الشناوي عن مران فريقه الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، فيما ظهر الثلاثى علي لطفي ومحمد طارق سليمان ومصطفى شوبير في تدريبات حراس المرمي، ويعاني محمد الشناوي من التواء في الكاحل تعرض له خلال مواجهة فيتا كلوب الكونغولي الأخيرة.

كيف جاءت مشاركة محمد الشناوى فى مران الأهلى ؟

شارك محمد الشناوي في جزء مران فريقه اليوم الأربعاء، وأدى الشناوي جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، ثم انضم لجزء من تدريبات حراس المرمى التي يقودها طارق سليمان.

كيف واجه محمد الشناوى اصابته فى مران الأهلى ؟

خاض محمد الشناوي الجزء الأخير من المران جالسا على ركبته، خاصة وأنه يعاني من التواء في الأنكل يحول دون أدائه للمران فى وضع الوقوف، ليصر اللاعب على التدريب بهذه الطريقه لكى يكون جاهزاً للمشاركة فى المباراة.

ما هو رد فعل الأهلى الرسمي بخصوص اصابة محمد الشناوى؟

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أكد أن حالة محمد الشناوي حارس الفريق مطمئنة للغاية، ولا توجد مشكلة في وجوده بالقائمة المرشحة لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري، مضيفاً أن هناك تحسنا كبيرا في حالة اللاعب، والورم تلاشى تقريبًا من قدم الشناوي، والآلام في طريقها أيضًا للتلاشي بنسبة كبيرة، خاصة في ظل رغبة اللاعب وشعوره بالمسئولية وحاجة الفريق لجهوده في هذه المباراة، لاسيما أنه ينفذ برنامجا علاجيا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بعد إجراء الأشعة اللازمة عقب العودة من الكونغو، وعرض اللاعب على الهيئة الطبية.

ما موقف محمد الشناوى من المشاركة أمام الساورة؟

كشف الجهاز الفني للأهلى موقف محمد الشناوى من مواجهة شبيبة الساورة، مؤكدين أنه سيتواجد فى قائمة المباراة، ولكن لن يشارك بشكل أساسى، ولن نجازف به فى المباراة إلا فى حالة الضرورة القصوى".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة