لاسارتى يجتمع بسعد سمير.. ومحاضرة15 دقيقة مع لاعبى الأهلى

الثلاثاء، 12 مارس 2019 10:59 ص
لاسارتى يجتمع بسعد سمير.. ومحاضرة15 دقيقة مع لاعبى الأهلى لاسارتى
كتب ــ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مارتن لاسارتي المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع سعد سمير مدافع الفريق علي هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش.
 
وقام لاسارتي بتوجيه عدة نصائح لسعد سمير خلال الجلسة الخاصة التي استمرت 5 دقائق تقريبا.
 
كما حرص لاسارتي على الاجتماع باللاعبين مع بداية المران الصباحي للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، لمدة 15 دقيقة تحدث خلالها عن مواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل ببرج العرب في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
وركز  لاسارتي للاعبيه خلال اجتماع اليوم علي ضرور التركيز في الفترة المقبلة لتفادي السلبيات والفوز في مباراة شبيبة الساورة الجزائري من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة.
 
واستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس الاثنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

اخرتها ايه

والله انا ما عارف اخر الاحتماعات دى ايه...الاهلى من سئ لأسوأ واللعيبه بتتدلع وبتستهر داخل الملعب..شوفوا حاله بعض اللعيبه لما الكرة بتنقطع منه...بيعمل ايه...بيقف يتفرج وساعات الكره دى بييجى منها أجوال فى الاهلى...المدرب والجهاز ضعيف وكذلك عبدالحفيظ ...اللعيبه مش عامله لهم حساب....وبالتالى اللعيب سواء حرق نفسه فى الملعب أو غيره لم تعد تفرق معاه...مافيش حد بره على الدكه يتعمل له حساب...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة