أخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى ينتظر فالفيردى ضد ريال مدريد

الإثنين، 25 فبراير 2019 11:43 ص
أخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى ينتظر فالفيردى ضد ريال مدريد فالفيردى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة ، رقماً قياسياً ضد ريال مدريد بعد غد الأربعاء، فى المباراة التى ستجمع الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

فالفيردى يسجل المئوية الأولى مع برشلونة ضد ريال مدريد
 

فالفيردى مدرب برشلونة الأسبانى
فالفيردى مدرب برشلونة الأسبانى

وكان فريق برشلونة قد تعادل مع ريال مدريد 1-1 فى ذهاب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا بملعب "كامب نو" منذ أسبوعين.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة سيصل إلى المباراة 100 كمدرب للبلوجرانا ضد ريال مدريد فى إياب نصف نهائى كأس الملك.

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردى تولى تدريب فريق برشلونة فى 99 مباراة، ولم يخسر فى 90 منها حيث فاز فى 67 وتعادل 23 لقاء وخسر 10 مواجهات.

أومتيتى يفشل فى أول ظهور مع برشلونة ضد إشبيلية
 

أومتيتي مدافع برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب إشبيلية
أومتيتي مدافع برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب إشبيلية

فشل الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع فريق برشلونة، فى الظهور بشكل قوى بعد عودته ضد إشبيلية، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى وانتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4-2.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن أومتيتى لم يظهر بالمستوى المتوقع منه ضد إشبيلية أمس، بعد عودته من الإصابة التى لحقت به وأدت إلى غيابه عن البلوجرانا لفترة طويلة، حيث خاض آخر مباراة مع الفريق أمام أتلتيكو مدريد 24 من شهر نوفمبر الماضى.

وكان الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع برشلونة، يعانى من إصابة فى الركبة اليسرى أدت إلى غيابه عن الفريق الكتالونى منذ نوفمبر الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن عدم جاهزية صامويل أومتيتى ظهرت فى الهدف الثانى الذى استقبلته شباك برشلونة أمام إشبيلية، خاصة أنه لم يتقدم لقطع الكرة على اللاعب الأرجنتينى جابرييل ميركادو صاحب الهدف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة