أخبار مانشستر يونايتد عن تحذير دى خيا من التركيز على محمد صلاح

الأحد، 24 فبراير 2019 02:01 م
أخبار مانشستر يونايتد عن تحذير دى خيا من التركيز على محمد صلاح دي خيا حارس مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ديفيد دى خيا، حارس مانشستر يونايتد، عن مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

حارس مانشستر يونايتد يتحدث عن مواجهة ليفربول

 

وقال دى خيا، فى تصريحات شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "من الخطأ التركيز على لاعب بعينه فى مباراة اليوم وهو محمد صلاح، علينا الانتباه لجميع لاعبى ليفربول".

دي خيا حارس مانشستر يونايتد
دى خيا حارس مانشستر يونايتد

وأضاف حارس مانشستر يونايتد، "سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز، نهدف إلى الاستمتاع بالمباراة، لم تختلف استعدادات الفريق لمواجهة ليفربول عن أية مباراة أخرى، فمباراة اليوم لا تختلف عن غيرها من المواجهات التى سبق أن شاركت فيها مع الفريق".

واختتم حارس مانشستر يونايتد تصريحاته حول مباراة ليفربول قائلاً، "نحن فى النهاية نلعب أمام فريق جيد ولاعبين كبار ونركز من أجل تحقيق الفوز".

 

مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول اليوم
 

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو استعادة صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

مانشستر يونايتد يواجه ليفربول اليوم
مانشستر يونايتد يواجه ليفربول اليوم

ولن يلعب مانشستر سيتي في الدوري هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

فى المقابل، يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته من قدوم المدرب أولى سولشاير وذلك بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم ورد اعتباره بعد الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول بنتيجة 1 – 3 من أجل الحفاظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد إلى دور الثمانية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بتغلبه الاثنين الماضى على تشيلسى بهدفين دون مقابل على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى حين يدخل ليفربول المباراة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألمانى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة