بالصور .. مارشميلو يحتفل بوصوله إلى الهند ويركب التوكتوك

الخميس، 14 فبراير 2019 01:16 م
بالصور .. مارشميلو يحتفل بوصوله إلى الهند ويركب التوكتوك مارشميلو فى الهند
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما أعلن لمحبيه وجمهوره توجهه إلى الهند من أجل مفاجئة خاصة، ظهر مارشميلو، منتج الموسيقى الإلكترونية الأمريكى ولاعب "دى جى" فى مومباى وهو يركب "الريكشا" الهندية أو ما يطلق عليها المصريون "التوتوك".
 
marshmellomusic_51511204_149866115927272_3966546639307623545_n
مارشميلو فى التوكتوك
 
مارشميلو هو واحد من أكثر الرجال ذوى الجداول المزدحمة فى الرقص الحديث، لكنه لم يطلق أى أغنية له منذ بدء عام 2019، وكان آخر أعماله هو التعاون مع رودي ريتش فى "Project Dreams "، ويبدو أنه سيبدأ هذا العام مع مشاركة دولية، تجمع بينه المطربين الهنود بريتام وشيرلي سيتيا، مثلما جاء على موقع billboard.com.
 
 
مارشميلو يعلن لمتابعيه عن تعاون هندى
مارشميلو يعلن لمتابعيه عن تعاون هندى
 
واحتفل مارشميلو مع محبيه بعرض فيديوهات على صفحته على الانستجرام، قال فيها إنه سعيد بعودته إلى الهند، وسط احتفال الجمهور الهندى به.
 
كريستوفر كومستوك، والمعروف باسم مارشميلو، ولد فى 19 مايو 1992، هو منتج موسيقى إلكترونية أمريكى ولاعب "دى جى"، وكان قد تعاون، فى سبتمبر الماضى، مع الميجا ستار عمرو دياب فى أخر ألبوماته" كل حياتى"، والأغنية التى نفذت بالتعاون بين الهضبة ومارشميلو هى أغنية "باين حبيت"، وكانت كلمات الأغنية تقول "باين حبيت أيوه أنا حبيت حبيت الدنيا اللى بتضحكلى معاك على طول.. باين حبيت أيوه أنا حبيت وبشوف فى عينيك الفرحة اللى تخلينى بقول".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة