سوبر كورة.. انتظروا شكل جديد ومضمون رياضى مميز.. صور

الأربعاء، 06 فبراير 2019 08:42 م
سوبر كورة.. انتظروا شكل جديد ومضمون رياضى مميز.. صور سوبر كورة فى ثوب جديد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلاقة جديدة لموقع "سوبر كورة" لمحبى وعشاق الرياضة المصرية خلال الأيام المقبلة حيث سيكون القراء على موعد مع انطلاقة مميزة للموقع الرياضى الشامل، فى ثوبه الجديد، لمتابعة آخر الأخبار والأحداث الهامة بمختلف الألعاب بدء من معشوقة الجماهير كرة القدم .

سوبر كورة فى ثوب جديد
سوبر كورة فى ثوب جديد

 

وسيكون قراء موقع سوبر كورة على موعد مع متابعة كافة المسابقات الهامة على الصعيد المحلى والعالمى بدء من الدورى المصرى الممتاز وتغطية لحظية لكافة المباريات وأخبار مختلف الأندية وكذلك البطولات القارية والعالمية فى مقدمتها كأس أمم أفريقيا التى ستعود إلى مصر مرة أخرى فى شهر يونيو المقبل، بعد 13 عامًا من تنظيمها فى عام 2006 .

آخر الأحداث الرياضية على موقع سوبر كورة
آخر الأحداث الرياضية على موقع سوبر كورة

 

خدمات خبرية وتحليلية وإحصائية جديدة، ستظهر فى موقع سوبر كورة فى ثوبه الجديد لتغطية كافة الأحداث الكروية والرياضية، مع نشر مواعيد ونتائج كافة المباريات بمختلف المسابقات لحظة بلحظة على مدار الـ24 ساعة.

ويطرح موقع "سوبر كورة" أهم احتياجات القراء ومشجعي الساحرة المستديرة بخلاف تحليلات كروية يقدمها نجوم الكرة المصرية والإفريقية .

خدمة مميزة تنتظر القراء بموقع سوبر كورة
خدمة مميزة تنتظر القراء بموقع سوبر كورة

وسيتضمن موقع سوبر كورة العديد من الأقسام الخاصة لتغطية مختلف الأخبار وكذلك التحليلات الرياضية وأيضا متابعة كافة الأحداث بالفيديو والصور من داخل المصدر بجانب أرقام وإحصائيات والبث الحى لكل اللقاءات .

ويقدم موقع "سوبر كورة" تغطية خاصة من خلال فريق عمل يضم مجموعة مميزين من المحررين والمراسلين داخل مصر وخارجها بحيث ينقلون كل كبيرة وصغيرة للقارئ المصرى سعيا لتوفير كافة المعلومات التى يفكر فيها، من خلال الصور الحصرية ومقاطع الفيديو المثيرة والبث المباشر للاحتفالات والأجواء لحظة بلحظة بدقة وسرعة .

تغطية خاصة للأحداث الرياضية بالصور والفيديو عبر سوبر كورة
تغطية خاصة للأحداث الرياضية بالصور والفيديو عبر سوبر كورة

 

ويوفر موقع "سوبر كورة" مساحة متساوية للرأى والرأى الآخر انطلاقا من قاعدة الالتزام الصحفى عند تناول الاشتباكات الصحفية، مع تواجد نشط للقراء للتفاعل وإبداء الرأى فى كافة الأحداث فى إطار من الاحترام وحفظ الحقوق لكل أطراف المنظومة الكروية .

وسيكون عشاق الرياضة على موعد مع إطلاق نسخة جديدة من موقع سوبر كورة" قريبا، ليكون أكبر موقع متخصص للأخبار والإحصاءات وتقديم أقوى التغطيات من الملاعب والمدرجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة