برشلونة ضد الريال.. الحمى تهدد مشاركة عثمان ديمبلى فى الكلاسيكو

الأحد، 03 فبراير 2019 12:36 م
برشلونة ضد الريال.. الحمى تهدد مشاركة عثمان ديمبلى فى الكلاسيكو عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الإسبانى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى برشلونة الإسبانى ضربة جديدة قبل مواجهة ريال مدريد الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إسبانيا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى يعانى من الحمى، حيث وصل إلى المدينة الرياضية وهو يعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة بجانب حالة صحية سيئة، وطالبه الأطباء بضرورة العودة إلى المنزل والحصول على قسط وافر من الراحة، لتصبح مشاركته أمام ريال مدريد محل شك.

فى حين ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن عثمان ديمبلى لن يتحدد موعد عودته إلى الملاعب ومدى جاهزيته للمشاركة فى مباراة الكلاسيكو بسبب معاناته من الحمى.

وأضافت الصحيفة، أن أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، كان يأمل فى تجهيز عثمان ديمبلى للمشاركة فى مباراة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها في الكاحل أمام ليجانيس يوم 20 يناير الماضى، وتقرر وقتها غيابه عن المباريات لمدة 15 يومًا.

وكان ليونيل ميسي تعرض لإصابة فى عضلات الفخذ خلال مشاركته فى مباراة ناديه ضد فالنسيا التى أقيمت مساء السبت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2\2.

ومن المنتظر يخضع ليونيل ميسي قائد برشلونة لفحوصات طبية غداً، الاثنين، لتحديد حجم الإصابة العضلية التى تعرض لها، وسط حالة من القلق الشديد تسيطر بين جماهير برشلونة حول إمكانية غيابه عن المشاركة فى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة