غادة والى: 2.5 مليون جنيه مبيعات "ديارنا" فى أسبوع

الأربعاء، 30 يناير 2019 11:27 ص
غادة والى: 2.5 مليون جنيه مبيعات "ديارنا" فى أسبوع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن معرض ديارنا 2019، يحظى بإقبال كبير من الزوار وحقق إجمالى مبيعات بلغت 2 مليون و582 ألف جنيه فى الأسبوع الأول منذ افتتاحه.


وأضافت والى، فى تصريحات اليوم الأربعاء، أن عدد زوار المعرض بلغ نحو 5000 زائر، مشيرة إلى أن أكثر المنتجات التى تلقى إقبالا من الجمهور هى المفروشات بجميع أنواعها والمأكولات مثل المخبوزات والفطير والعسل والكعك، ويذكر أن عدد زائرى المعرض الذين شاركو فى حملة 100 مليون صحة التى أطلقها رئيس الجمهورية للكشف عن فيروس سى قد بلغوا 674 زائر .

جدير بالذكر أن غادة والى كانت قد افتتحت المعرض يوم 22 يناير برفقة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة ويشارك فى المعرض خلال هذه الدورة حوالي 500 عارض على مساحة 5 آلاف متر مربع بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور يوميا وحتى 5 فبراير المقبل من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءا.

وتعد محافظة أسوان ضيف شرف المعرض عقب إعلان رئيس الجمهورية، أسوان عاصمة أفريقيا فى 2019 حيث تم منحها مساحة متميزة فى المعرض لعرض منتجاتها .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة